حسام حبيب يدعم زوجته شيرين عبدالوهاب

الاربعاء 03 أكتوبر 2018 | 01:50 مساءً
كتب : هايدي عبد الرافع

قدم المطرب حسام حبيب، الدعم لزوجته الفنانة شيرين عبدالوهاب؛ حيث قام بترويج ألبومها الجديد، والذي يحمل اسم «نساي».

 

جاء ذلك عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، حيث قام حسام حبيب، بإعادة نشر صورة البوستر الدعائي الأول لغلاف الألبوم، مشيرًا بتعليقه عليها إلى "إيموشن" اليدين الموجهتين إلى الأعلى.

 

وتضمن البوستر الدعائي اسم الألبوم فقط ولم تظهر عليه "شيرين"، ومن المقرر أن يطرح ألبوم "نساي" خلال الشهر الجاري، وبالتحديد يوم ميلادها 8 أكتوبر.

 

وصوّرت شيرين عبدالوهاب، بوسترات ألبومها الجديد في لبنان، ومن المتعارف عليه أنها دائمًا تقوم بتصوير بوسترات وكليبات ألبوماتها الغنائية هناك.

 

وكانت شيرين عبدالوهاب، أعلنت أنها ستصور أغنيتين في الوقت الحالي من ألبومها الجديد، بالإضافة إلى تصوير أغنيتين مثلهما في فصل الشتاء.

 

وأضافت، "شيرين" خلال استضافتها في برنامج MBC Trending، أن المخرج إيطالي الجنسية، لأنها تريد مناظر جذابة بالفيديو كليب، خاصًة أنه عندما يكون فريق العمل أجبنيًا، يختلف العمل تمامًا ويصبح مميزًا، لذلك تحب العمل معهم.

 

جدير بالذكر أن حسام حبيب، تزوج من شيرين عبدالوهاب في بداية العام الحالي، وقاما بالاحتفال بعقد قرانهما والزفاف داخل فيلا "حسام"، واقتصر الحضور على الأهل والأقارب، وعدد من الفنانين المقربين منهم ليلى علوي، وإلهام شاهين ومنة شلبي، الذين كانوا من أبرز حضور حفل الزفاف.

 

موضوعات ذات صلة

شيرين تفاجئ الجميع وتنشر صور البوستر المبدئي لألبوم ”نساي”

شيرين تطرح أبو الرجالة في الأسواق