”التموين” تطالب المحذوفين من البطاقة التموينية باستكمال بياناتهم

الخميس 04 أكتوبر 2018 | 01:44 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

أصدر الدكتور علي المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، منذ قليل، توجيهًا وزاريًا يحمل رقم "27" لسنة 2018 بشأن تنقية البطاقات التموينية واستكمال بيانات المستفيدين بها.

 

وجاء في التوجيه الوزاري، أنه فى إطار قيام الوزارة بالتنسيق مع وزارة الإنتاج الحربى لتنقية البطاقات التموينية، ما أسفر عن حذف بعض الأفراد المقيدين بالبطاقات التموينية بصفة مؤقتة، نتيجة عدم توافر بياناتهم على قاعدة البيانات.

 

 وطالب التوجيه بأن يقوم مَن لديه مشكلة؛ نتيجة حذف أحد الأفراد المقيدين على البطاقة، بإضافة الأفراد المخصومة على موقع "دعم مصر" مسجلًا جميع بيانات المستفيدين على بطاقتة التموينية وخاصة الأرقام القومية، أو قيام المواطن بملئ استمارة أداء خدمة يدون بها جميع بيانات المستفيدين بالبطاقة التموينية الخاصة به مؤيدة بصورة الأرقام القومية لجميع الأفراد المستفيدين بالبطاقة.

 

وتابع أن مكاتب التموين ستقوم باستلام الاستمارات من المواطنين وإرسالها للوزارة ، كما يتم تشكيل لجنة من ديوان عام  الوزارة لاستلام هذه الاستمارات وإرسالها إلى مركز معلومات الإنتاج الحربى  ليقوم بتسجيل البيانات وتعديل البطاقات التى يتم استكمال بيانات المستفيدين بها فورًا.

 

موضوعات متعلقة..

شاهد.. مؤتمر وزارة التموين لإعلان انطلاق معرض ”أهلا مدارس”

”الأدوات المكتبية”: ”أهلًا مدارس” الحدث الأكبر في تاريخ المعارض

التموين: افتتاح أكبر منطقة لوجستية في الشرق الأوسط (فيديو)

 التموين: وضع حجر الأساس لمركزين لوجستيين أكتوبر المقبل(فيديو)

اقرأ أيضا