ننفرد بالتفاصيل الكاملة.. شراء «الفطيم» لنادي بيراميدز

السبت 06 أكتوبر 2018 | 01:46 مساءً
كتب : محمد عماد-ياسمين إيهاب

تنفرد "بلدنا اليوم" تفاصيل شراء رجل الأعمال الإماراتي ماجد الفطيم، لنادي بيراميدز من مالكه المستشار تركي آل الشيخ، بعدما صرّح الأخير عن نيته في بيع النادي لأحد المستثمرين الرياضيين.

 

وعلمت "بلدنا اليوم" من مصادرها الخاصة، أن رجل الأعمال الإماراتي ماجد الفطيم أبرم تعاقده مع تركي آل الشيخ، خلال دعوة عشاء سمك، أمس الجمعة، في أحد فنادق الإسكندرية.

 

كما أضافت أن كينو مهاجم الفريق تم الانتهاء من صفقة انتقاله لصفوف نادي الاتحاد السعودي، وتم توقيع اللاعب على بنود الانتقال أمس الجمعة.

 

وكان آل الشيخ أعلن انتهاء علاقته بهذا النادي، مؤكدًا: "النادي في إطار البيع"؛ حيث قال في لقاء تلفزيوني قصير مع برنامج (في المرمى) على قناة العربية: "نادي بيراميدز في إطار البيع في الوقت الحالي".

 

 وأضاف قائلاً: "لا أريد الحديث عن هذا الأمر وعن الاستثمار في مصر، العديد من الأمور في المحكمة الدولية في الوقت الحالي، مستاء بكل تأكيد مما حدث، ذهبت لتقديم خدمة للرياضة ولكنني محبط ومستاء ولست مندهشًا؛ فهناك مَن يستفيد من ذلك".

 

وبسؤاله عما إذا كان قراره بالانسحاب من الاستثمار في مصر نهائيًا أم لا، أجاب تركي آل الشيخ: "قراري نهائي ولا رجعة فيه، الله والملك وولي العهد وحدهم فقط يجعلوني أعدل عن قراري".