سما المصري لمتابعيها على ”انستجرام”: ”اتقوا الله فيا”

الاربعاء 10 أكتوبر 2018 | 10:07 صباحاً
كتب : ياسمين الشرقاوي

أعربت الفنانة سما المصري، عن استيائها من بعض متابعي حسابها عبر موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، بشأن انتقاداهم اللاذع لها مشيرة إلى أن كل ذلك هدفه أن تعود لنشر صور "عارية" لها -بحسب تعبيرها-. 

 

ونشرت "المصري"، صورة لها وارسلت معها تعليقًا قائلة: "عارفين المثل اللي بيقول مالقيوش في الورد عيب قالوا له يااحمر الخدين، عارفين المثل دا؟؟ اهو دا بالظبط اللي ينطبق علي بعض التعليقات السخيفة اللي علي الصورة اللي قبل دي، معلش لو بيحاولوا يستفزوني عشان اعند وارجع عريان ذي الاول مش هيحصل واللي انا مقتنعه بيه واقدر اعمله واغطي جسمي علي قد ما اقدر هاعمله هاعمله غير كده لا يكلف الله نفسا إلا وسعها".

 

واضافت: "اتقوا الله فيا شوية، أنا مش مجبرة ارضي كل واحد في لبسي، عيب، لو شايفني مابااتقيش ربنا في لبسي اتقوا الله انتوا في تعليقاتكم.....سلام عشان هنام...انا اتخنقت". 

 

وكانت سما المصري، أعلنت توبتها عن نشر أي صور خارجة مرة أخرى، وقامت بحذف مجموعة صور لها بإطلالات جريئة، وقررت التقرب إلى ربها -بحسب تعبيرها- ، وما أعلنت عنه المصري فتح بابًا للعديد من التكهنات من قِبل الجمهور وبدأوا في سرد السيناريوهات المخلتفة للحد الذي جعل البعض يشكك في كل ما قالته باعتبار أنها دائمًا ما تسعى لإثارة الجدل و"الشو"، لا سيما أنها ارتدت الحجاب مسبقًا وأعلنت عن بدئها تصوير برنامج ديني بهدف إثارة الجدل والظهور على الساحة.

إلا أنها قررت الرد على جميع التكهنات بمقطع فيديو بثته عبر صفحتها بموقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وتحدثت خلاله عن النقاط المهمة التي دفعتها لاتخاذ هذا القرار، لعل أبرزها تعرضها لوعكة صحية خلال الأيام القليلة الماضية وإصابتها بحالة تسمم نقلت على إثرها للمستشفى فيما تحسنت حالتها الصحية حاليًا، وهو ما دفعها لقولها إنها كانت في "محنة"، وجعلها تكتشف معادن الأشخاص في حياتها وهذا ما دفعها للتقرب إلى الله.  

 

شاهد ايضًا.. 

- بالفيديو.. سما المصري تُهدد متابعيها.. وتوضح سبب توبتها

- ما السر وراء توبة سما المصري؟