خاص | نسرين طافش فتاة عصابات والسبب "وحوح"

الخميس 09 مايو 2024 | 12:20 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

تستعد النجمة نسرين طافش لتصوير مشاهدها في فيلمها الجديد الذي أطلق عليه صناعه اسم مبدئي "وحوح"، وعلم "بلدنا اليوم" من مصادر مقربة لـ نسرين طافش أنها تجسد شخصية فتاة تعمل مع عصابة لتجارة العملة.

إذ تعاقدت النجمة نسرين طافش مع شركة السبكي للإنتاج منذ أيام، ويتم في الوقت الحالي جلسات تحضرية لبدأ التصوير قريبًا، ومن المقرر أن فيلم "وحوح" يعرض على شاشات السينما في ماراثون عيد الأضحى المقبل 2024.

و"حوح" فيلم من إخراج شادي علي، وإنتاج سيد السبكي، ويشارك في البطولة النجم أحمد فتحي، وعمرو عبد الجليل، ونسرين طافش وكوكبة كبيرة من النجوم.

وعلى نفس السياق نتظر النجمة نسرين طافش، عرض فيلمها الجديد "بنقدر ظروفك" مع النجم أحمد الفيشاوي والنجمة مي سليم، إذ طرحت الشركة المنتجة، البرومو التشويقي للفيلم، إذ من المقرر عرضه في دور العرض السينمائية المصرية والعربية يوم 22 مايو الجاري.

حيث تدور قصته حول قصة حب رومانسية بين "حسن" و"ملك" اللذان يعيشان في حارة فقيرة للغاية، حيث يعاني أهلها من ضيق العيش وغلاء الأسعار.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من نجوم مصر، منهم: مي سليم، نسرين طافش، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، يوسف وائل نور، ويوسف الأسدي، وغيرهم من الفنانين، والفيلم من تأليف سمير النيل وإخراج أيمن مكرم.