تعرّف على التفاصيل الكاملة حول مران الأهلي اليوم

الجمعة 19 أكتوبر 2018 | 02:39 مساءً
كتب : أية عبد الجابر

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة وفاق سطيف الجزائري.

 

وخاض الفريق فقرة ترفيهية بقيادة حسين عبدالدايم "ديمو"، مساعد مخطط الأحمال البدنية الهولندي مايكل ليندمان، وذلك لرفع معدل اللياقة البدنية عند لاعبي القلعة الحمراء.

 

وظهرالثنائي المغربي وليد أزارو والمالي ساليف كوليبالي في المران الجماعي للفريق، بعد عودتهما للقاهرة أمس الخميس، عقب انتهاء مشاركاتهما مع في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم  الأفريقية .

 

واكتفى الثنائي الدولي بأداء تدريبات خفيفة والجري حول الملعب حتي لا يشعروا بالاجتهاد.

 

وفي سياق متصل، شارك باسم علي في التدريبات بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرا في العضلة الضامة والتي غاب بسببها عن الأهلي في مباراة الترسانة بالكأس والاتصالات الودية.

 

وخاض لاعبو الفريق، تقسيمة فنية قوية في ختام مران الفريق وقسم الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لاعبي الفريق إلى 3 مجموعات، خاضت تقسيمة قوية، وأيضًا تدريبات فنية خاصة بالتصويب على المرمى، وذلك بالتبادل بين المجموعات الثلاث.

 

وتطير بعثة الأهلي إلى الجزائر صباح بعد غد الأحد؛ استعدادًا لمواجهة وفاق سطيف الجزائري المقرر لها الثلاثاء القادم في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وفي السياق نفسه، قاد طارق عبدالعزيز، إخصائي التأهيل بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات اللاعبين المصابين في مران الفريق صباح اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وشهد مران الأهلي اليوم خوض الثلاثي محمد نجيب وأحمد علاء والنيجيري جونيور أجايي، تدريبات تأهيلية؛ للتعافي من الإصابات المختلفة التي يعانون منها.

 

كان محمد نجيب قد أجرى مؤخرًا جراحة غضروف الركبة، في حين يعاني أحمد علاء من كدمة خلف الركبة، في الوقت الذي يعاني فيه أجايي من الإصابة بقطع في الرباط الداخلي للركبة والتي تعرض لها في مباراة تاونشيب التي أقيمت في بتسوانا ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نادي وفاق سطيف الجزائري، الثلاثاء المُقبل، ضمن مباريات إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

يذكر أن مباراة الذهاب انتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد علي سطيف، في المباراة التي أقيمت علي ملعب استاد السلام الدولي.

 

موضوعات متعلقة..

أجاي يواصل برنامجة التأهلي وكشف طبي لـ”حمودي” اليوم

«حمودي» يشارك وميدو جابر يغيب عن مران الأهلي استعدادًا لوفاق سطيف

اقرأ أيضا