النيابة تفرغ هواتف «منى عراقي» للتأكد من تورطها في خطف طفل

الاثنين 05 نوفمبر 2018 | 05:35 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

تواصل نيابة شمال القاهرة الكلية، مساء اليوم الإثنين، تحقيقاتها في اتهام الإعلامية منى عراقي بخطف طفل.

 

 وقررت النيابة تفريغ هواتف المحمول الخاصة بالإعلامية، وطاقم الإعداد وباقي المتهمين المضبوطين، للتأكد من تورط الإعلامية، وباقي الطاقم في التحريض على خطف طفل لشرائه من عدمه.

 

كان المقدم محمد رضا رئيس وحدة مباحث قسم شرطة الأزبكية، تلقى بلاغا من غرفة عمليات النجدة بالقاهرة مفاده تلقيه بلاغا من الإعلامية منى العراقي بتضررها من إحدى السيدات لقيامها بالتوسط فى خطف طفل.

 

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن بقيادة الرائد محمد القاضي معاون الضبط، وتم التقابل مع كل من منى العراقي، مقدمة برامج ومحكوم عليها في القضية رقم 11575 لسنة 2014 بالسجن 6 أشهر سب وقذف، وفريج.ع، سائق، ومحمود.م، مساعد إنتاج، وإسلام.م، مصور، ورأفت.ع، مدير تصوير وخالد.م، معد، وآية. س، معدة، وطرف ثانٍ صفية ع، 66 سنة، طباخة.

 

وبمناقشتهم قررت الأولى والسادس والسابعة بقيام أحد الأشخاص ويدعى نشأت بالتوجه لهم، وإخبارهم بقيام الطرف الثاني بالتوسط في قيام شقيقه غير القادر على الإنجاب في تبنى أحد الأطفال، وقام على إثرها السادس والسابعة بالاتصال بالأميرة السعودية - على حد زعمهما-، وأقنعوها أنهما زوجان سعوديان ويريدان تبنى طفل مقابل مبلغ مالي.

 

وبمواجهة الطرف الثاني قررت بتلقيها اتصالا من السابعة في الطرف الأول ومحاولة إغرائها بخطف طفل وبيعه لهم بأي مبلغ مالي وتضررها من قيام الإعلامية وفريق عملها بخلق واقعة بدون أساس من الصحة، ومحاولة احتجازها وتصويرها دون رغبة منها واتهمتهم بالاستيلاء على متعلقاتها.

 

وفى وقت لاحق، حضر المدعو نشأت زكى، 44 سنة، سائق، وقرر بوجود خلافات بينه وبين شقيقه على الميراث وعلمه بتبني شقيقه طفلا منذ عام ونصف العام عن طريق توسط صفية، مما دعاه للتواصل مع الإعلامية منى العراقي للإبلاغ عن شقيقه، وتحرر المحضر رقم 16317 لسنة 2017، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

موضوعات متعلقة..

 

ننشر تفاصيل القبض على منى العراقي في الأزبكية