علاء عبد العال: «جماهير الزمالك لم تتوقف عن سبي وأنا لم أرفع قميص الأهلي»

الخميس 22 نوفمبر 2018 | 09:58 مساءً
كتب : رياضة

كشف علاء عبد العال المدير الفني لفريق الداخلية، عن سبب انفعاله قبل نهاية مباراة فريقه ضد الزمالك، التي خسرها بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر في بطولة الدوري الممتاز.

 

وقال "عبد العال" في تصريحات له: «طوال المباراة جماهير الزمالك لم تتوقف عن توجيه السباب لأمي وللاعبين، حتى الحكم لم يسلم من السباب، ورغم ذلك لم يُتخذ أي قرار حيال ذلك».

 

وشهد الوقت المحتسب بدلاً من الضائع في مباراة الزمالك والداخلية، اعتداءات متتالية من المدرجات على مقاعد البُدلاء والجهاز الفني للداخلية، ليرد عبد العال برفع قميص فريقه الأحمر، ليتلقى بعد ذلك ضربة في الرأس من المدرجات بواسطة زجاجة مياة.

 

وأضاف المدير الفني لفريق الداخلية، أنه كان يجب على الحكم أن يُوقف المباراة فوراً لكنه لم يفعل، بالإضافة إلى الكثير من الأخطاء المرتكبة ضدنا في الملعب، والهدف الثاني غير صحيح لأنه جاء من خطأ واضح ضد الحارس محمد صبحي.

 

 

وتابع "عبد العال": «لم أرفع قميص الأهلي، رفعت قميص الداخلية الأحمر من أجل زيادة حماس اللاعبين، وهل من المطلوب أن أقف صامتاً أمام السباب والاعتداءات».

 

وأنهى عبد العال قائلاً: "هذا الحكم سبق أن ظلمنا باحتساب هدف غير صحيح لصالح بيراميدز ضدنا، لكن كرة القدم لن تتغير في مصر، وستظل على هذا الوضع، يبدو أنه من العيب أن يتعادل فريقاً كبيراً مثل الزمالك أو يخسر".

اقرأ أيضا