«خطف وتعذيب وإعتداء جنسي».. قصة ”كاتعة حلوان” من التسول لخلف القضبان

الثلاثاء 27 نوفمبر 2018 | 06:50 مساءً
كتب : أنور أسامة

"تعالي يابلية روحي يابلية".. كلمات قالها الهضبة في فيلم "العفاريت" بطولة الفنان عمرو دياب و مديحة كامل، الذى تصادف  بفتاة صغيرة سارت ضحية "للكاتعة وزوجها"  استغلوا ضعف وبرأة الاطفال فقاموا بخطفهم واستخدموهم  فى عمليات التسول .

نعلم جميعًا قصة الكاتعة مع "بلية" لم نتوقع أن يتحول قصة هذا السيناريو الي حقيقية بعد تمكن رجال مباحث حلوان من ضبط سيدة وزجها تستخدم الأطفال في أعمال التسول والتي أطلق عليها "كاتعة حلوان" حيث قامت هذه المراه وزوجها بخطف الاطفال وتغذيبهم، اوالاعتداء عليهم جنسيا، واستخدامهم  في جلب المال بشتى الطريق عن طريق التسول او السرقة، وقال كلًا من "محمد.أ"، 8 سنوات، "أحمد.م"، 11 سنة، خالد.ح"، 9 سنوات، "فاطمة.ع"، 10 سنوات احد ضحايا الكاتعة " أنهم يعملون لصالح سيدة وزوجها يقيمان بمنطقة العزبة القبلية، والذين يعذبونهم بالنار، حال رجوعهم بمبالغ مالية أقل من 200 جنيه يوميًا".

وبناء علي هذه الأحداث أمرت نيابة حلوان الكلية برئاسة المستشار عبد المجيد الشريف، بتكثيف التحريات حول سيدة ملقبة بـ "كاتعة حلوان" وزوجها متهمان باستخدام الأطفال فى التسول، وتبين وجود بعض الكدمات وآثار التعذيب على جسد الأطفال الضحايا.

كما أمرت النيابة بعرض الأطفال ضحية التسول "3 إناث و3 ذكور"، على الطب الشرعى لبيان نوعية آثار التعذيب التى تعرضوا لها، أو بيان اعتداءات جنسية وقعت عليهم من عدمه.