بحوزته مخدرات.. مباحث المرج تلقي القبض على مجدي شطة مطرب المهرجانات

الثلاثاء 07 مايو 2024 | 02:06 مساءً
المطرب الشعبى مجدى شطة
المطرب الشعبى مجدى شطة
كتب : محمود حاحا

نجحت مباحث المرج بقيادة المقدم أحمد مصلح, فى القبض على مطرب المهرجانات مجدي شطة وبحوزته كمية من مخدر الآيس بمنطقة المرج وحرر محضر بالواقعة.

كانت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة المرج تمكنت من القبض على مطرب المهرجانات "مجدى شطة" وبتفتيشه عثر بحوزته على كمية من مخدر "الآيس" وتم اقتياد المتهم لقسم الشرطة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 

وكانت جهات التحقيق بالجيزة، قد أمرت أمس بحجز مطرب المهرجانات عصام طه الشهير بـ «عصام صاصا» على ذمة التحريات والعرض على الطب الشرعي لبيان ثمة تعاطيه مواد مخدرة من عدمه, وذلك بعد دهسة لموظف بسيارته ووفاته فى الحال.

كما كلفت مفتش الصحة بالكشف الظاهري على ضحية حادث سير سيارة المطرب المذكور أعلى الطريق الدائري بمنطقة الطالبية وإعداد تقرير بالوفاة، وتم التصريح بالدفن.

وكانت البداية عندما ورد بلاغ لغرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، يفيد مصرع أحد الأشخاص في حادث سير أعلى الطريق الدائري بالطالبية، وبالانتقال وإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة مطرب المهرجانات عصام طه الشهير بـ «عصام صاصا».

فيما يجري رجال المباحث الجنائية، التحريات اللازمة لكشف ملابسات اتهام مطرب المهرجانات بالتسبب في مصرع شخص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.