من «2 لـ 8 »..سيدة تنتحر هربًا من «حفلة جنسية» بالسيدة زينب

الجمعة 07 ديسمبر 2018 | 07:43 مساءً
كتب : عمار حلمي

الموت آتٍ لا محالة مهما بلغ بك العمر، فكل نفس ذائقة الموت، ومن مات على شئ بُعث عليه، في هذه الواقعة ذهبت السيدة لممارسة الرزيلة ولم تعلم أن نهايتها قادمة، فخافت من 8 أشخاص ولم تخاف من ربها.

 

سيدة في العقد الرابع من العمر، لفظت أنفاسها الأخيرة داخل مستشفى قصر العيني متأثرة بإصاباتها نتيجة سقوطها من الطابق الخامس بالسيدة زينب، هربًا من الاغتصاب على أيدي 8 أشخاص، ونقلت الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة.

 

كان ضباط مباحث قسم شرطة السيدة زينب، تلقى بلاغًا من الأهالي بسقوط سيدة من الطابق الخامس بدائرة القسم وجرى نقلها إلى مستشفى قصر العيني في حالة حرجة إلا أنها توفيت أثناء محاولة إسعافها.

 

تفاصيل الواقعة

وتوصلت التحريات عن اتفاق السيدة مع شابين على ممارسة الرذيلة على أحد أسطح العقارات السكنية بدائرة القسم، وبعد وصولهم لسطح العقار أجرى أحد المتهمين مكالمة هاتفية بـ 6 من أصدقائه يطلب منهم الحضور لممارسة الرذيلة مع المجني عليها، ولكنها رفضت وطلبت منهما النزول من العقار ولكنهما رفضا نزولها، وما كان منها أن غافلتهما وألقت بنفسها من العقار هربا من اغتصابها على أيدي اصدقاء أحد المتهمين الذين استعان بهم المتهم الأول.

 

وعقب تقنين الإجراءات ضبط أحد المتهمين، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أيدها واعترف على المتهم الثاني وجار ضبطه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.