سنة سعيدة عليك.. توقعات برج الحوت عام 2019

الجمعة 21 ديسمبر 2018 | 04:08 مساءً
كتب : ياسمين الشرقاوي

برج الحوت من أكثر الأبراج حظًا فى 2019، هو لديه فرصة كبيرة للتغلب على الشكوك وعدم الشعور بالأمان والحيرة التى نتابته لفترات طويلة، ففى العام المقبل متوقع له أن يكون أكثر ثباتًا وبحثًا وتحقيقًا للأهداف التى سعي خلفها لسنوات طويلة، وسيكون عام 2019 هو عام بناء شخصيتك بشكل أفضل.

 

وفي السطور التالية نرصد أبرز محطات الحوت على جميع الأصعدة: 

 

الحوت والحب

تحمل 2019 الحظوظ الإيجابية لك، وعلى الرغم من أن الشكوك والتساؤلات حول مصيرك العاطفي ستروادك، إلا أنه إمن المحتمل أن تلتقي بحب حياتك أو ربما يكون صديقك من سنين تتحول علاقتكما إلى حب حقيقي بعدما كانت مجرد صداقة؛ وهناك علاقة عاطفية ستتمكن من التخلص منها فألق بها في أول صندوق قمامة تجده فلم تكن إلا عذابا بالنسبة لك.

 

 

الحوت والحياة المهنية

تحتاج هذا العام إلى القيام ببعض الأعمال الشاقة إذا كنت ترغب في النجاح في العمل أو عملك، حاول ألا تدع خيالك يخرج عن العمل في العمل، يمكن أن تكون بعض أفكارك الإبداعية مفيدة لعملك ولكن لا تبالغ في ذلك، تحتاج إلى التركيز على الواقع بالنسبة للجزء الرئيسي، على الرغم من أن هذا الأمر قد يكون مملاً خلال سباق، إلا أن هذا ما سيؤدي إلى حصولك على وظيفة أفضل أو الحصول على راتب أفضل. 

 

الحوت والمال

هناك انتعاشا ماليا و تطورا ملحوظا على المستوى المادي الخاص بك فمع بداية السنة ستتلقى عروضا و فرصا ستزيد من انتعاشك المادي؛مع بداية شهر ماي ستلاحظ و تحس أن شريكك في العمل يأخذ أكثر مما يعطي لكنك ستتحلى بالصبر و تفضل عدم مواجهته؛ ستعوض عن صبرك هذا بدءا من شهر غشت و حتى شهر شتنبر عندما تتلقى مكافأة جيدة من أحدهم آخر شهر يوليوز و حتى آخر شهر شتنبر ستعقد صفقات جديدة و تصلح بعض أمورك القانونية.

 

الحوت والصحة

إذا كنت تعاني من حساسية موسمية فكن حذرا من البقاء خارجا في مواجهة الرياح خلال هذه الفترة من السنة؛ أنت قلق أيضا بشأن صحة أحد والديك أو أحد المقربين؛ الخضوع لعملية جراحية أو المكوث بالمستشفى لمدة طويلة وارد بشكل كبير خلال هذه السنة.

 

الحوت والعائلة

الحياة العائلية ستكون هادئة وستشهد 2019 على كل ما هو جميل عائلياً، الشريك سيقوم كل ما بوسعه من اجل توفير الدعم اللازم للحوت للقيام بما عليه القيام به والنجاح. 

اقرأ أيضا