سولاري: هدفنا الفوز ببطولة كأس العالم للأندية

الجمعة 21 ديسمبر 2018 | 08:00 مساءً
كتب : خالد رزق

أكد  سانتياجو سولاري، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، إنه يشعر ببعض التوتر قبل مواجهة العين الإماراتي في نهائي كأس العالم للأندية بأبوظبي.

 

ويلتقي الفريقان على استاد مدينة زايد الرياضية في نهائي مونديال الأندية، بعدما تفوق العين في نصف النهائي على ريفير بليت الأرجنتيني بركلات الترجيح وفاز ريال مدريد على كاشيما الياباني بنتيجة 3-1.

 

وأضاف سولاري في المؤتمر التقديمي للمباراة النهائية: "نحن متحمسون جدا لهذا اللقاء، ونسعى للفوز به وتحقيق لقب جديد للفريق".

 

وأكمل: "سنلعب مباراة العين كما تعودنا أن نلعب دائما بالدفاع الصلب والسرعة في حالة الهجوم، ما حققه الفريق في السنوات الماضية مميز وغير طبيعي، والسبب أن الفريق دائما يكون لديه تركيز عال في المواجهات النهائية".

 

وتحدث سولاري عن كأس العالم للأندية وقال إنها "بطولة رائعة والمنافسة بها قوية جدا والمفاجآت أيضا"، مشيدا بالمستوى الذي ظهر عليه فريق العين خلال مشواره بالمسابقة.

 

وعن مستوى التحكيم في البطولة، قال سولاري إنه سمع بشكوى البعض من أداء الحكام، لكنه فضل ألا يجب التطرق لذلك، بقوله "يجب علينا القيام بواجبنا وعملنا فقط".

 

وأتم "العين لديه سلاح الجمهور لأن المباراة تقام على ملعبه، بالتأكيد هذا سيكون حافزا لهم لكننا سنكون مستعدين بالشكل الجيد".

اقرأ أيضا