أرسنال ومانشستر سيتي في مباراة ثأرية بالدوري الإنجيلزي

الاحد 03 فبراير 2019 | 11:04 صباحاً
كتب : إيهاب حماد

يحل فريق أرسنال ضيفًا ثقيلًا على نظيره مانشستر سيتي، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ25، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ستاد الاتحاد.

ويتطلع أبناء الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، إلى الفوز في لقاء الليلة، وتعويض الخسارة الفادحة التي تعرضوا لها أمام نيوكاسل يونايتد بهدفين دون رد.

ويسعى مانشستر سيتي إلى الالتحاق بفريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بـ61 نقطة.

ويرغب أيضًا الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لفريق آرسنال، في مواصلة الانتصارات داخل الدوري الإنجليزي، من أجل التواجد في المربع الذهبي للمشاركة في البطولات الأوروبية الموسم المقبل.

ويريد أبناء المدفعجية أن يأخذوا بثأرهم من مانشستر سيتي، بسبب فوز الفريق السماوي عليهم بهدفين دون رد، في الدور الأول، وبالتحديد في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي.

ولعب مانشستر سيتي هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، 24 مباراة، فاز في 18 لقاء، وتعادل في لقائين، وخسر 4 مباريات، وسجل خلال تلك المواجهات 63 هدفًا، ودخل مرماه 44 هدف، ويحتل المركز الثالث في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 56 نقطة.

وخاض فريق آرسنال 24 لقاء، في البريميرليج، فاز في 14 مباراة، وخسر وتعادل في 5 لقاءات، وسجل خلال تلك المواجهات 50 هدفًا، ودخل مرماه 17 هدف، ويحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 47 نقطة.

اقرأ أيضا