"Banana House".. الموز فى ثوبة الجديد

السبت 09 فبراير 2019 | 06:27 مساءً
كتب : اسلام السايس

سمعنا كثيرًا عن عربات تقدم أطعمة مختلفة بداية من "عربة الفول" مرورًا "بعربة الكشري"، التي انتشرت ويعرفها الكثير في الشارع المصري، ولكن هذه المرة هي عربة فريدة من نوعها تقدم حلوى بشكل مختلف، عربة "Banana House" التي لم تأخذ وقتًا كبيرًا لتحقق نجاحًا بالمقطم.

"عبد الرحمن يسري" 22 عامًا، طالب جامعى، كان يفكر في طريقة لحصد المال لكي يخفف المصروفات على أسرته، فظل يبحث عن عمل حتى جاءت له فكرة عربة "الموز المقلي"، وذلك لعشقه للموز وسعيه لعمل مشروع يقدم منتج مختلف يجذب المارين في المكان، حيث متابعته لصفحة طعام علي مواقع التواصل الاجتماعي، جعلته يقدمه بطريقة مختلفة.

وأضاف "يسري" أنه أطلق على العربة أسم "Banana House"، وذلك بعد معرفة الوصفة التي نالت إعجاب عائلته وأصدقائه وبدأ فورًا ًبتنفيذ الفكرة، خصوصًا أن الكثير في مصر لا يعرف "الموز المقلي"، حيث ذهب إلى أحد "النجارين" ليقوم بصناعة تصميم العربة.

وأكد أن المشروع في البداية لم يلقى النجاح الكبير، وذلك بسبب عدم وجود دعاية بالشكل الكافي للعربة، ما جعله يقوم بإنشاء صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي وبعد فترة ليست بالكبيرة بدأ توافد الناس من أماكن بعيدة عن المقطم.

أشار "عبد الرحمن" إلى أنه يقدم أنواع الموز بطرق مختلفة منها الموز بصوص الشيكولاتة، والتوت، والفراولة" ويقدم الآن "القطايف بالنوتيلا و الدونتس، وجميعها بأسعار مناسبة للمنطقة تبدأ من 10 إلى 25 جنيهًا، مع إضافات أخرى منها "غزل البنات" الذي يترك للزبائن إعداده بأنفسهم، وأيضاً موز الأطفال المقدم على هيئة أشكال كرتونية بالشيكولاتة.

وختم "يسري" حديثه بأنه يحلم بتطوير العربة، لضمان استمرارية نجاح المشروع حتى يصبح من أشهر العربات في مصر، فهو يسعى أيضًا لتطوير المنتجات لكي يستمر في جذب الزبائن بأطعمة مختلفة.

اقرأ أيضا