أحمد علي: أتمني قيادة الفراعنة في كأس الأمم

الاربعاء 13 فبراير 2019 | 05:04 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

تمنى أحمد علي، مهاجم وهداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، قيادة هجوم الفراعنة في كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر يونيو ويوليو المقبلين، مؤكدا أنه يبذل قصارى جهده مع فريقه خلال الفترة الحالية من أجل الانضمام لصفوف المنتخب الوطني.

وأضاف في حوار للإعلامي مهيب عبد الهادي ببرنامج اللعيب على شاشة ام بي سي مصر، أن طاهر محمد طاهر زميله بالمقاولون من اللاعبين المميزين، ويتوقع ظهور نجوميته في الاحتراف، وأنه يفضل احترافه بالخارج عن اللعب في مصر، مشيرا إلى أن طاهر لاعب متكامل من حيث القوة البدنية والمهارية علاوة على صغر سنه.

وأوضح أحمد علي أن إدارة نادي المقاولون العرب، خاصة المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة، تسعى لتسويق طاهر للاحتراف في أوروبا، بعد مستواه المميز مع الفريق في الفترة الأخيرة.

وعن أفضل المدافعين الذين لعب ضدهم، فأكد أحمد علي أن وائل جمعة يعد من أقوى المدافعين، والذي تميز بعدم وصول الكرة للمهاجم مما يؤدي إلى تفوقه في النهاية، مشيرا أنه كان يجهز نفسه لوائل جمعة قبل مواجهته في المباريات.

أمام بطولة الدوري هذا الموسم، فأشار أحمد على أنه موسم صعب، والزمالك الأقرب للفوز باللقب خاصة مع حالته الفنية وحالة اللاعبين، لافتا إلى أن حالة فريق بيراميدز تشبه ما كنا نراه في الأهلي والزمالك من قبل في البطولات.

وعن جهاز الأرجنتيني كوبر وعدم ضمه للمنتخب، فأكد مهاجم المقاولون أن الجهاز كان يكتفي بالاتصال معه ومع عمر السعيد "للكلام فقط" دون التواجد في المعسكرات.

وعن مستوى المقاولون في الدوري هذا الموسم أوضح أن الفريق صادفه سوء حظ في بداية الموسم، مضيفا أن عماد النحاس نجح في لم الشمل للفريق وتحقيق نتائج مميزة.

اقرأ أيضا