أول تعليق من صابر الرباعي على أغنية شيرين الجديدة ”نساي”

الاثنين 15 أكتوبر 2018 | 02:27 مساءً
كتب : ياسمين الشرقاوي

داعب الفنان التونسي صابر الرباعي، الفنانة شيرين عبدالوهاب، بعد طرحها أغنيتها الجديدة "نساي"، والتي طرحتها على طريقة الفيديو كليب، مؤكدًا أن كل تفاصيل الفيديو كليب نسخة مصغرة من تصرفاته. 

 

وكتب "الرباعي"، تغريدة له عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قائلًا: "دائما متألقة خفة دم تقولي انا، صوت و موسيقى تقولي أنا، شياكة تقولي أنا، فأنت جمعت كل هذه الأشياء في أغنية وحدة ،ألف ألف مبروك على "نساي" يا أحلى شرين". 

 

واحتل فيديو كليب أغنية "نساي" للفنانة شيرين عبدالوهاب، المركز الأول في قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، عقب طرحه بثلاثة أيام فقط، حيث حصل الكليب على ما يقرب من المليون مشاهدة.

 

وتستعد المطربة شيرين عبدالوهاب، لطرح ألبومها الذي حمل عنوان "نساي"، خلال الأيام المقبلة والتي تعاونت خلاله مع كبار الشعراء والملحنين والموزعين.

 

الأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان تامر علي، ويضم الألبوم 12 أغنية، وهم «حبة جنة، وكدابين، وأبو الرجالة، وأغنية ضعفى، وبيصعب عليا، وتاج على راسك، وياريتها جت، وأغنية طيبة وجدعة، لوانى، كلام عينيه، نساي».

 

وكانت شيرين عبدالوهاب، قد طرحت البوستر الدعائي للألبوم، حيث إنها صورت بوسترات الأليوم في لبنان، ومن المتعارف عليه أنها دائمًا تقوم بتصوير بوسترات وكليبات ألبوماتها الغنائية هناك.