نشرة فن «بلدنا اليوم».. سامح حسين ينتظر «سرايا حمدين».. ومنة فضالي تستعد لـ«البيت الكبير»

الجمعة 14 سبتمبر 2018 | 06:06 مساءً
كتب : منار بدر الدين

تقدم «بلدنا اليوم» لقرائها خدمة نشرة الأخبار الفنية، والتي تتضمن حصادًا مختصرًا لأهم وأبرز الأحداث في عالم الفن، على مدار اليوم الجمعة وأبرز ما جاء في مقدمة تلك الأحداث:

 

إنجى علاء تواصل كتابة «بلا دليل» 

يستعد فريق عمل مسلسل "بلا دليل"،بدأ تصوير أولي حلقات العمل، أواخر شهر أكتوبر المقبل، هو العمل الذى ينتمى لنوعية مسلسلات الـ60 حلقة، حيث أوشكت الكاتبة والاستايلست إنجى علاء، على الانتهاء من كتابة الـ10 حلقات الأولى منه، من إنتاج شركة سينرجى.

 

تعاون جديد بين بيومى فؤاد وبدرية طلبة 

تعاقد الفنان الكوميدى بيومى فؤاد على بطولة سيت كوم بعنوان "رئيس البيت الأبيض"، وينتمى لنوعية الـ13 حلقة، من تأليف محمد الشواف، وإخراج مصطفى فكرى، ومن المقر البدء فى تصويره مطلع شهر أكتوبر المقبل،  ويشارك فى بطولته بدرية طلبة، إسلام جمال، أحمد جمال سعيد.

 

منة فضالي تستعد لـ"البيت الكبير"

تعاقدت الفنانة منة فضالى على المشاركة فى بطولة الجزء الثانى من مسلسل "البيت الكبير" المقرر البدء فى تصويره الشهر المقبل،وتعد "منة "أول الشخصيات الرئيسية التى تنضم إلى الأحداث فى الجزء الثانى.

 

سامح حسين ينتظر "سرايا حمدين"

ينتظر الفنان سامح حسين عرض مسلسله الجديد "سرايا حمدين" على شاشة الحياة، والذى يجسد  من خلاله "حسين" دور ابن بشوات ويدعى حمدى حمدين ويشارك فى بطولة المسلسل الفنانة نرمين ماهر، راندا البحيرى، محمد ثروت، إيناس مكى، دومينيك حوراني، أحمد حلاوة، إيمان السيد، وعماد رشاد، سيناريو وحوار جوزيف فوزي، وإخراج سيف يوسف.