سؤال يطرح نفسه.. هل سيتمكن الزمالك من حسم صفقة هداف آسيا؟

السبت 13 أكتوبر 2018 | 11:21 صباحاً
كتب : نورهان فضل

«بين ليلة وضحاها».. أصبحت صفقة المهاجم السوبر الذي تحدث عنها مسئولو نادي الزمالك، هي حديث الساحرة المستديرة، بعد تردد أنباء حول انتقال اللاعب السوري عمر خربين، مهاجم الهلال السعودى، الحاصل على لقب هداف دورى أبطال آسيا فى 2017 وصاحب لقب أفضل لاعب فى نفس الموسم، إلى القلعة البيضاء.

 

وهناك بعض الآراء تؤكد رغبة مسئولي الأبيض في التعاقد مع "خربين" خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم خط الهجوم، حيث أصبحت صفقة المهاجم السوري فى أولويات المسئولين، خاصة أنه أحد المهاجمين المميزين وقيده فى مصر سيكون كلاعب محلي لوجود قرار بقيد السوريين حتى نهاية هذا الموسم كمحليين .

 

وبدأ "خربين" صاحب الـ24 عامًا مشواره الكروي مع شباب الوحدة السوري لمدة 4 سنوات انتقل إلى الدوري العراقي فى عام 2013 وحتى عام 2015 لعب مع الظفرة الإماراتى موسم 2016  على سبيل الإعارة  وانضم لصفوف نادى الهلال السعودى عام 2017  لمدة 6 شهور شارك فى أول مباراة له فى دورى أبطال آسيا ضد فريق برسبوليس الإيران وحقق لقب الدورى مرتين مع الهلال، لعب 36 مباراة مع منتخب سوريا سجل فيها 16 هدفًا.

 

يذكر أن السوري عمر خربين، مهاجم الهلال السعودي، فاز بجائزة أفضل لاعب فى آسيا لعام 2017، متفوقًا على عمر عبدالرحمن "عموري"، نجم منتخب الإمارات، وتوّج عمر خربين قبلها بلقب هداف مسابقة دورى أبطال آسيا برصيد 10 أهداف، كما قاد الهلال السعودى لنهائي دوري الأبطال، فيما ساهم فى صعود منتخب سوريا للملحق الآسيوى المؤهل لمونديال 2018 قبل أن يتعثر المنتخب فى الصعود.

اقرأ أيضا