الكاف يعاقب جماهير الأهلى ويغرم النادى

الجمعة 28 سبتمبر 2018 | 01:16 صباحاً
كتب : آية محمد

عاقب الاتحاد الأفريقى الكاف،النادى الأهلى بإيقاف الجماهير مباراتين على المستوى الأفريقى وتغريم النادي 20 ألف دولار؛ وذلك لتجاوزات الجماهير بالهتافات الخارجة في المباراة السابقة.

كشف مسئولو الأهلى عن تلقى إدارة النادى خلال الساعات الماضية خطابًا من الاتحاد الأفريقى الكاف، يؤكد فيه إيقاف الجماهير مباراتين على المستوى الأفريقى، مع إيقاف التنفيذ، مما يعنى أنه كان يجب غياب جماهير الأهلى عن مواجهة وفاق سطيف فى نصف نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا .

وعن نهائى البطولة حال وصول الأهلى، وذلك بسبب تجاوز الجماهير فى المباريات السابقة - بحسب الكاف، إلا أن الكاف فضل أن يكون القرار مع إيقاف التنفيذ، نظرًا لحساسية المرحلة وصعوبة إقامة نصف نهائى البطولة والنهائى حال وصول الأهلى بدون جماهير وكما غرم الكاف إدارة الأهلى 20 ألف دولار لهذا السبب، كما أجبر الإدارة الحمراء على إخضاع الجمهور لجلسات تثقيفية لمنع تكرار الخروج عن النص فى المباريات المقبلة..

الجدير بالذكر أن الكابتن محمود الخطيب قد طلب من جماهير النادي الأهلى الالتفاف حول الفريق وعدم الانشغال بأشخاص وطلب أيضا الالتزام بالتشجيع المثالي وذلك بعد موجة الهتافات التي قام بها جمهور الأهلى في المباراة الماضية.

اقرأ أيضا