اليوم.. ننشر مواعيد مباريات أمم أفريقيا وأوروبا

الاحد 14 أكتوبر 2018 | 09:31 صباحاً
كتب : عمرو مصطفي

تصفيات الأمم الأفريقية

غينيا بيساو X زامبيا

يواجه منتخب غينيا بيساو نظيره المنتخب الزامبي، في تمام الساعة السادسة مساءً، في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019 بالكاميرون، وتذاع على القناة الفضائية بين سبورت HD1.

كينيا X إثيوبيا

يلتقي المنتخب الكيني نظيرة الإثيوبي، في تمام الساعة السادسة مساءً، في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019 بالكاميرون، وتذاع المباراة على قناة بين سبوت HD4.

دوري الأمم الأوربية

صربيا X رومانيا

في الساعة الثالثة عصرًا يلتقي منتخب صربيا نظيرة الروماني في بطولة الأمم الأوروبية، وتقام المباراة على ملعب بوخارست، ويعلق على المباراة المعلق جواد بدة.

روسيا X تركيا

يستضيف المنتخب الروسي نظيرة التركي، في تمام الساعة السادسة مساءً، في المستوي الثاني من بطولة الأمم الأوروبية، وتقام المباراة على فيشت اوليمبيك ستاديوم، ويعلق على المباراة المعلق محمد الكواليني

أذربيجان  X  مالطة

يلتقي منتخب أذربيجان نظيره منتخب مالطة، في تمام الساعة السادسة مساءً، على ستاد باكو الأولمبي، ضمن مباريات بطولة الأمم الأوروبية.

ليتوانيا x الجبل الأسود

يستضيف منتخب ليتوانيا نظيرة الجبل الأسود في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من دور مجموعات تصفيات الأمم الأوروبية.

وتذاع المباراة على ملعب إل إف إف، ويعلق على المباراة نوفل البشي، المذاعة على قناة بين سبورت 3.

بولندا  x إيطاليا

يواجه منتخب إيطاليا اليوم الأحد، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع نظيره المنتخب البولندي، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من دور مجموعات تصفيات الأمم الأوروبية.

وتذاع المباراة على قناة بين سبورت 2، ويعلق على المباراة المعلق رؤوف خليف، ويدير المباراة تحكيميًا الحكم دامير سكومينا. 

إسرائيل x ألبانيا

يواجه المنتخب الإسرائيلي نظيرة الالباني في تمام الساعة التاسعة إلا ربع، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من دور مجموعات تصفيات الأمم الأوروبية.

وتذاع المباراة على قناة سبورت 2.

مباراة ودية

البرتغال x اسكتلندا

يستضيف المنتخب الإسكتلندي نظيره البرتغالي في تمام الساعة السادسة مساءً، في المباراة الودية التي تجمع بينهما على ملعب هامبتون بارك باسكتلندا، وتذاع المباراة على قناة بين سبورت 2، ويعلق على المباراة المعلق أحمد عبده.

 

شاهد أيضًا..

بالفيديو .. هولندا تستعيد بريقها وتفوز علي ألمانيا بثلاثية نظيفة

ماذا تحتاج مصر للتأهل رسمياَ لكأس الأمم الافريقية « الكاميرون 2019» ؟

اقرأ أيضا