لمدة أسبوع.. مستلزمات الدراسة بمعرض ”أهلا مدارس” مجانًا

الاربعاء 19 سبتمبر 2018 | 01:00 صباحاً
كتب : آية محمد

يبدأ معرض "أهلا مدارس" طرح المستلزمات المدرسية أمام الجمهور، بالمجان، ولمدة أسبوع، يبدأ من اليوم الأربعاء الساعة الخامسة مساءً بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر ويستمر حتى 25 سبتمبر الجارى؛ وذلك بمناسبة حلول العام الدراسي الجديد؛ وتخفيفًا للعبء عن كاهل المواطنين. 

وأكد وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور على المصيلحى، أن العديد من الشركات الكبرى تساهم فى توفير المستلزمات المدرسية داخل المعرض، وطرحها بأسعار أقل من الجملة، حيث سيتم مد المعرض بأى مستلزمات طوال الأسبوع الأخير قبل بداية الدراسة، حيث يطرح المعرض جميع المستلزمات بالمجان.

ويهدف معرض "أهلا مدارس"، إلى توفير كل المستلزمات المدرسية للطلاب فى مراحلة التعليم المختلفة، ولتخفيف العبء على الأسر المصرية، حيث تشارك

وأشار "المصيلحي" إلى أن الأجهزة الرقابية بالوزارة، سواء قطاع التجارة الداخلية وجهاز حماية المستهلك، بالتعاون مع الأجهزة المعنية ستقوم بتكثيف الرقابة أيضا على الأسواق والأماكن التى تطرح مستلزمات المدارس، والأدوات المدرسية، للتأكد من مدى مطابقتها للمواصفات القياسية.

جدير بالذكر أنه من المقرر أن يفتتح معرض "أهلا مدارس" الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، والدكتور على  المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، وبحضور أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية.

اقرأ أيضا