أصالة تمدح رانيا المشاط وزيرة السياحة المصرية عبر انستجرام

الثلاثاء 02 أكتوبر 2018 | 01:36 مساءً
كتب : أمل حسين

نشرت الفنانة السورية أصالة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة لوزيرة السياحة المصرية رانيا المشاط تمدحها فيها، موجهة رسالة لها: "صباح الخير.. عادة وعمومًا أنا أقلّ النَّاس مدحًا بالمسؤولين، ودائمًا طموحي أكبر من إنجازاتهم، إنما هالوزيرة بعتقد إنّها بتحقّق كلّ ما يطمح إليه أي شخص بيحلم يشوف بلده عمّ تحلى وتعلى".

 

علقت أصالة على صورة وزيرة الساحة "المشاط" أثناء تواجد الأخيرة على السجادة الحمراء خلال ختام مهرجان الجونة السينمائي، قائلة: "ودعمت رانيا المشاط مهرجان الجونة في دورته الثانية، وأكدت أن مثل هذه المهرجانات المشرفة هي التي تساعد على تنشيط السياحة وتحسين صورة مصر في الخارج، لأن الفن يوصل رسائل للعالم أجمع بطريقة سهلة وبسيطة". 

 

جدير بالذكر أن "المشاط" اُختيرت كإحدى القيادات الدولية الشابة لمنتدى الاقتصاد العالمي 2014، واُختيرت أيضًا من ضمن 50 سيدة تأثيرًا في العالم خلال 2015 ، وُكرمت من الجمعية المصرية لشباب الأعمال في نفس العام، واُختيرت ضمن التصنيف السنوي لأبرز 100 شخصية قيادية شابة بأفريقيا من مؤسسة شوازيل الفرنسية في عامي 2014 و 2015، واختيرت ضمن قيادات المستقبل الشابة في العمل من قبل الحكومة الفرنسية 2013، كل ذلك بالإضافة إلى جائزة الخريجين المتميزين بالجامعة الأمريكية 2013 ومنحت لقب "قائد عالمي شاب" من المنتدى الاقتصادي العالمي 2014.