ابتسامة الدب الهارب تثير الرعب في لوس أنجلوس

الخميس 19 يوليو 2018 | 03:02 مساءً
كتب : هبة محمد

 نشرت صحيفة " ديلي ميل " البريطانية، لقطات من صور لدب أثناء استرخائه في الماء البارد بحمام السباحة  لبضع دقائق، وخروجه  من البركة ومواصلته  لاستكشاف حي وادي سان فرناندو حتى قام حراس الحديقة بتهدئته وقد شوهد الدب يتجول في الحي طوال الأسبوع، التقطت صورة  دب أسود، على كاميرا تهدئة في الفناء الخلفي لمنزل في لوس أنجلوس.

جعلت حرارة الصيف الدافئة جاذبية المياه الزرقاء المنعشة أكثر إغراء للحيوان الذي تم تصويره من طائرة هليكوبتر تتساءل حول منطقة غرناطة هيلز في المدينة.

وخلال استمرارها في التقاط صوره تصور الدب و يغوص في الفناء الخلفي لمسبح لوس أنجلس، وأثناء ذلك  يدخل ببطء الماء للغطس،ممدًا كبده الأمامي والخلفي للاسترخاء، وتغطيس رأسه وجسده بالكامل في الماء البارد ، وبدا أن الدب كان على علم بالمروحية التي تحوم في سماء المنطقة ويبدو أنه كان يتطلع إلى الأعلى ، في حين تمكن مصور آخر على الأرض من التقاط الدب بابتسامة عريضة. وبعد السباحة في بركة في الفناء الخلفي لمنطقة غرناطة هيلز في وادي سان فيرناندو في لوس أنجلوس يوم الثلاثاء ، توجه الدب إلى حديقة قريبة.

وذكرت الصحيفة أيضًا  أن الدب الذي يحمل علامة حمراء من لقاء سابق مع المسؤولين يبلغ من العمر نحو أربعة أعوام ويزن 250 إلى 300.، وحذرت  شرطة  لوس أنجلوس، السكان فى المنطقة بعد ظهر اليوم الثلاثاء بالبقاء فى منازلهم بينما بدأ الدب يتجول بعدما رصدوه على سفح جبال سانتا سوزانا، وقالت الشرطة إن الدب سريع التفكير دخل في قناة تصريف مياه ونجا من مسؤولي الحياة البرية لبعض الوقت حتى ضبطوا الحيوان في النهاية. وفي نهاية المطاف ، حان الوقت للذهاب ، وتحول الدب إلى متنزه نحل كانيون القريب ، حيث تم إطلاق النار عليه وتهدئته من قبل حراس قاموا بنقله إلى البرية - وبعيدًا عن أي أحواض سباحة فاخرة في الفناء الخلفي.

وجدير بالذكر أن أحد ضباط مراقبة الحياة البرية في الولايات تمكن من إطلاق  النار على مهدئ على  في الدب الكبير بعد قضاء بضع ساعات في التجوال، واستغرق الأمر ستة أشخاص لرفع الدب هذا  على ظهر شاحنة.

اقرأ أيضا