اتحاد الكرة يقيد جماهير الأهلي

الاحد 30 سبتمبر 2018 | 02:00 صباحاً
كتب : آية محمد

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة، اللقاء الشرس الذي سيجمع النادي الأحمر ومنتخب وفاق سطيف الجزائري الأسبوع المقبل بلهفة وشوق، ولكن اتحاد الكرة اضطر في هذه المرة إلى فرض إجراءات أمنية مقيدة جدا لجماهير هذا اللقاء؛ تجنبا لتكرار ماحدث من تجاوزات من الجماهير والمتفرجين خلال حضورهم اللقاء الماضي أثناء مواجهة حورويا الغينى.

وكان الأهلى قد طلب زيادة عدد المشجعين بحيث يحضر اللقاء 15 ألفا من الجمهور، ولكن الجهات الأمنية سوف تحسم العدد بما تسمح به الإجراءات الأمنية المفروضة عليهم؛ حتى يم السيطرة ومرور اللقاء دون أي تجاوزات.

وأوضح اللواء ثروت سويلم، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، أن الأمن حريص جدًا على حضور الجماهير بكثافة فى مباريات الأهلى الأفريقية، وعلى رأسهم اللقاء المقبل أمام وفاق سطيف الجزائرى، المقرر له يوم الثلاثاء المقبل باستاد السلام الدولى فى ذهاب الدور قبل النهائى لدورى أبطال أفريقيا.

جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "كورة كل يوم" الذى يقدمه الإعلامى كريم شحاتة عبر شاشة "الأولى"، حيث أكد أن الأمن سيقيد جماهير الأهلى ووفاق سطيف بإجراءات صارمة وعلى الجماهير اتباعها وتنفيذها؛ حتى لا يتم النظر مرة أخرى في ملف غياب الجماهير وعدم حضورهم بالمدرجات.

اقرأ أيضا