”حماة الوطن”: حادث الهجانة ”فردي” ولن يؤثر على التنمية

الاحد 06 يناير 2019 | 10:21 صباحاً
كتب : سارة محمود

استنكر حزب حماة الوطن، برئاسة الفريق جلال هريدي، رئيس الحزب، الحادث الإرهابي، الذي استهدف محاولة تفجير كنيسة أبوسيفين بحى الهجانة بمدينة نصر.

 

وقال الفريق جلال الهريدى، رئيس حزب حماة الوطن، إن المعركة مع الإرهاب ما زالت مستمرة، والقوات المسلحة والشرطة المدنية ورجالهم البواسل يعملون على القضاء على هذه الآفة الخبيثة التي ألمت بالوطن وتهدد العديد من دول العالم شرقًا وغربًا.

 

وأوضح "الهريدي"، خلال البيان الصادر له، أن ما حدث أمس كان متوقعًا خاصة، لافتًا إلى أن توجيه الجهود المصرية خلال المرحلة الماضية نحو التنمية المستدامة وتنفيذ مشروعات قومية عملاقة يثير ويزعج الجماعات الإرهابية، مما يدفعهم إلى إرباك الوطن عبر تشتيت الجهود في ملاحقة الإرهاب وردعه.

 

وأشار رئيس حزب حماة الوطن، إلي أن الحادث فردي ولن يؤثر علي مسيرة التنمية والشعور بالاستقرار، مؤكدًا  أن الإرهاب في تراجع والوطن في تقدم ونهوض، وينبغي أن نكثف العمل والجهد لاستمرار معدلات التنمية والنهوض.

 

وأضاف أن الإرهاب والتنمية لا يجتمعان، مطالبًا كل ابناء الوطن بالمشاركة الايجابية للابلاغ عن أي عناصر أو تحركات مشبوهة.

 

وقدم الهريدي، العزاء لأسر شهداء الحادث وتمنى الشفاء العاجل للمصابين مؤكدًا أن هذا العمل الإرهابي لن ينال من عزيمتنا، ولن يزيدنا إلا تماسكًا وإصرارًا في القضاء على الإرهاب مؤكدًا على دعمه الكامل للدولة بكافة مؤسساتها، جيشًا وشرطة في حربها ضد الإرهاب الأسود والقضاء عليه.

اقرأ أيضا