أزمة في بيراميدز بسبب كريستيان بينافينتي

الثلاثاء 22 يناير 2019 | 08:05 مساءً
كتب : إيهاب حماد

تعاقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيرميدز، مع الإسباني كريستيان بينافينتي، نجم منتخب بيرو، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، من أجل تعزيز صفوف الفريق تحسبًا لرحيل أحد نجوم الفريق الأهرامي.

 

وفجر تركي آل شيخ، رئيس هئية الترفيه، ورئيس نادي بيراميدز، مفاجأة من العيار الثقيل للجماهير المصرية ولمحبي الكرة في مصر، بسبب تعاقد ناديه مع كريستيان بينافينتي، والذي يعد من أهم اللاعبين في منتخب بيرو، وصاحب أجمل لمسات، بالإضافة إلى يمكنه اللعب في أكثر من مركز.

 

ونشبت خلافات كثيرة داخل نادي بيراميدز، بسبب التعاقد مع لاعب الوسط كريستيان بينافينتي، خلال يناير الجاري، نظرًا لوجود عدد كبير من اللاعبين في الفريق الأهرامي يحتلون هذا المركز، مما تسبب في نوبة غضب كبيرة وقرر بعض اللاعبين مغادرة الفريق خلال يناير الجاري.

 

ويضم فريق بيراميدز 17 لاعبًا في خط الوسط، منهم من أصبح أحد الأعمدة الأساسية في الفريق، ومنهم من يجلس على دكة البدلاء آملًا في المشاركة، ومنهم من يستبعد من القائمة نهائيًا لوجود عدد كبير من اللاعبين يجيدون اللعب في هذا المركز واللاعبين هم: " عبد الله السعيد، عبد الله الشحات، أحمد عادل، أحمد عفيفي، أحمد توفيق، النيجيري ازوبيكي اوكونشكو، البرازيلي كارلوس إدواردو فيريرا، محمد فاروق، محمد فتحي محمد، محمد كريم، محمد خليفة، محمد مجدي قفشة، محمد رزق إمام، مهند لاشين، نبيل دونجا، والبرازيلي رودريجو إدواردو كوستا، وشريف دايو".

 

ويرغب معظم هؤلاء اللاعبين من الابتعاد عن بيراميدز، واكتشاف فريق جديد يتنباهم ويشاركون معه أساسي خلال المباريات المقبلة، لتقديم أفضل ما لديهم، وعلى رأسهم محمد مجدي قفشة، الذي أصبح مشاركته تبدو معدومة بعد التعاقد مع عبد الله السعيد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

اقرأ أيضا