بالأرقام .."كوكا " أولمبياكوس يتفوق على " صلاح " ليفربول في 2019

الاثنين 18 فبراير 2019 | 08:26 مساءً
كتب : خالد رزق

يواصل المهاجم المصري أحمد حسن "كوكا"، المحترف ضمن صفوف أولمبياكوس اليوناني، تألقه في الموسم الحالي، بعدما سجل الهدف الثالث في فوز فريقه علي نظيره أيك أثينا بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعتهما بالأمس، ضمن منافسات الدوري اليوناني بالموسم الحالي.

ورفع أحمد حسن "كوكا" رصيد أهدافه مع أولمبياكوس في 2019 إلى 5 أهداف لُيصبح المحترف المصري الأكثر تهديفًا في العام الجديد حتي الآن، متفوقًا على محمد صلاح صاحب المركز الثاني بتسجيله 4 أهداف رفقة فريق ليفربول الإنجليزي.

أهداف أحمد حسن "كوكا" مع أولمبياكوس في 2019

أحرز كوكا هدف في شباك دينامو كييف بالدوري الأوروبي، وهدفين في كأس اليونان في مرمي زانثي ولاميا على الترتيب، وسجل هدفين بالدوري اليوناني في شباك بانيونيوس وأيك أثينا.

ولعب أحمد حسن كوكا 22 مباراة في مختلف البطولات مع أولمبياكوس في الموسم الحالي بواقع "116 دقيقة لعب"، ونجح في تسجيل 8 أهداف "4 بالدوري اليوناني - 2 بكأس اليونان - 2 بالدوري الأوروبي".

أهداف محمد صلاح مع ليفربول في 2019

أما محمد صلاح فقد سجل أهدافه الأربعة مع ليفربول في العام الجديد في شباك كل من، برايتون "هدف"، كريستال بالاس "هدفين"، وبورنموث "هدف".

وخاض "صلاح" 34 مباراة مع ليفربول في الموسم الحالي بشكل عام، بواقع "2750 دقيقة لعب"، ونجح في تسجيل 20 هدفًا، "17 بالدوري الإنجليزي - 3 أهداف بدوري أبطال أوروبا".

اقرأ أيضا