"كايا" يوجه رسالة نارية لتركي آل شيخ: "مبحبش الشراكة"

الثلاثاء 19 فبراير 2019 | 05:31 مساءً
كتب : -

شارك "كايا"، الشاب الذي أثارت قصة حبه مع "سارة"، جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، متابعيه مقطع فيديو جديد بعدما تحول إلى أحد مشاهير السوشيال ميديا، وأصبح له جمهور عريض، أعلن خلاله عن دعمه لنادي "بيراميدز".

وقال "كايا"، في الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع: "اشتريت تي شيرت بيراميدز حبًا في المستشار تركي آل شيخ".

وأضاف الشاب المثير للجدل، :" الناس هتفتكر إني بعمل كدا علشان الفلوس بس أنا معايا فلوس تغرقني ومبحبش الشراكة أصلاً".

جدير بالذكر أن قصة "كايا وسارة"، بدأت بمقطع فيديو نشرته الفتاة المراهقة، وتضمن الفيديو الذي لم يتجاوز الـ20 ثانية: "جود مورنينج عليكم يا جدعان، وبقولكم أنا مرتبطة بكايا، وبحبه ومش هسيبه أبدا"، متابعة: "أنا بحبك يا كايا، ومش هسيبك لأي حد غيري، قلبي يا رب".

لتتحول عبارات الفتاة مثل "كايا" و"مورنينج يا قلبي" إلى تريندات على مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد مرور يومين على نشر فيديو الفتاة، ظهر شاب يزعم أنه "كايا"، في مقطع فيديو عبر "فيس بوك"، ووجه فيه رسالة إلى الفتاة المراهقة "حبيبته"، على حد زعمه، قائلا، "أنا كمان بحبك وهتجوزك ومتزعليش من التعليقات السلبية من البنات على الفيس، عشان دول بيحقدوا علينا"، وجاء ذلك وسط آلاف التعليقات الساخرة من رواد موقع "فيس بوك" على الفيديو.

وحتى الآن لم يتم التأكد من أن كان "كايا"، المزعوم هو من تقصده تلك الفتاة، أم إنه شخص آخر أراد أن يستغل "التريند"، فاختلق شخصية "كايا".

اقرأ أيضا