جمال عبد الناصر: أكثف من بروفات "الحالة توهان" لعرضها خلال أسبوعين

الثلاثاء 19 فبراير 2019 | 06:27 مساءً
كتب : ايمان عبد النور

يجري الفنان القدير جمال عبد الناصر، عمل بروفاته المسرحية لمسرحية "حالة توهان"، والتي يقدمها علي خشبة مسرح الدولة.

قال جمال عبد الناصر، في تصريح خاص لـ "بلدنا اليوم"، أنه يكثف من عمل البروفات للمسرحية للعرض الذي يلعب فيه دور البطولة، مشيرًا إلى أنه سيبدأ العرض بعد أسبوعين خلال شهر مارس، ولكن لم يحددوا حتي هذه اللحظة يوم افتتاح المسرحية، وأنه قرار راجع لإدارة المسرح الكوميدي.

"الحالة توهان" بطولة جمال عبد الناصر، أشرف مصيلحي، رضا إدريس، ياسر عزت، عبد الله الشرقاوي، معتز السويفي، ناجح نعيم، سوسن طه، محمد الشربيني، أشرف فؤاد، عبده العجمي، إيهاب الزناتي، أميرة حامد، أحمد عبد الرازق، إبراهيم طلبة، مصطفى منصور، مروة زكي، سارة كريم، جومانة خاطر، ملك خاطر، يكور محمد الغرباوي، إضاءة عز حلمي، أشعار إبراهيم عبد الفتاح، ألحان مصطفى منصور، توزيع موسيقي إيهاب فايز، د. طارق عرابي، استعراضات حسان صابر، مادة فيلمية إسلام مهدي، تأليف سيد خاطر والسيد إبراهيم، مخرج منفذ جاد الشهاوي، إخراج الدكتور سيد خاطر.

وفي سياق متصل، قال جمال عبد الناصر، أنه مشغول للغاية في هذه الفترة لتزمن البروفات مع مواعيد تصوير مشاهده في مسلسل "حكايتي" مع الفنانة ياسمين صبري، والمقرر أن تخوض به موسم رمضان المقبل في أول بطولة مطلقة لها، والتي تقدم قصة حياة فتة بسيطة تطمح للانتقال للعيش في مستوي أرقي فتتعرض للكثير من الأحداث وتدخل في صراعات مع المحيطين.

اقرأ أيضا