تعرف على ترتيب مباريات الزمالك بالدوري والكونفدرالية

الثلاثاء 22 يناير 2019 | 01:54 مساءً
كتب : أحمد عمر

أجريت أمس قرعة دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، والتي يلعب فيها نادي الزمالك كممثل وحيد لمصر في هذه البطولة ، وأسفرت القرعة عن وقوع الزمالك في المجموعة الرابعة التي تضم فرق نصر حسين داي الجزائري وبترو أتليتكو الأنجولي وجور ماهيا الكيني .

 

ومن المنتظر أن تشهد الفترة القادمة جدول مزدحم للفارس الأبيض الذي ينافس علي الدوري المحلي وكذلك بطولة الكونفدرالية بعد تأهله لدور المجموعات ونستعرض معكم قراء "بلدنا اليوم" مباريات الزمالك في الفترة القادمة سواء محليا أو أفريقيا .

 

وخلال الفترة من 24 يناير إلى 24 فبراير سيلعب الفارس الأبيض 8 لقاءات، أي أنه سيلعب لقاء كل 3 أو 4 أيام, ولن تكون مواجهاته كلها في مصر، وإنما سيسافر طويلا ليلعب مرة في كينيا ومرة في أنجولا.

 

يبدأ الزمالك  المشوار بلقاء قوي مرتقب أمام بيراميدز يوم الخميس في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ 9 من الدوري، ويأمل الفريق في الفوز بتلك المباراة وتوسيع الفارق في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز مع أقرب ملاحقيه.

 

ويحل الزمالك ضيفا على مصر للمقاصة في لقاء صعب يوم 29فبراير في الدوري، ثم يتجه إلى قلب القارة السمراء لمواجهة جورماهيا الكيني في 3 فبراير في أولي لقاءات الفريق في دور المجموعات بـ الكونفدرالية.

 

ويعود الفريق ليواجه فريق النجوم في الدوري يوم 9 فبراير،قبل أن  يستضيف نصر حسين داي الجزائري في ثاني المباريات الإفريقية يوم13 فبراير.

 

ويواجه إنبي في 17 فبراير قبل أن يصطدم بطلائع الجيش في الدوري بعدها بثلاث أيام وتحديدا يوم 20 فبراير، وفي 24 فبراير يستضيف فريق بترو أتليتكوا الأنجولي في ثالث جولاته الإفريقية.

 

بعد رحلة سفر طويلة إلى أنجولا يواجه بترو أتليتكو يوم 3 مارس ثم يلعب لقاء في الدوري يتم تحديده لاحقا، قبل أن يواجه ضيفه جورماهيا في 10 مارس.

 

ويذهب الزمالك إلي الجزائر لمواجهة نصر حسين داي يوم 17 مارس ، ثم يعود للقاهرة استعدادا للقاء القمة ضد الأهلي يوم 30 مارس ، ثم يلتقي سموحة يوم 3 أبريل القادم.

اقرأ أيضا