حصاد ٢٠١٨.. أزمات صحية خطيرة تكتب أعمار جديدة للفنانين

الثلاثاء 25 ديسمبر 2018 | 06:23 مساءً
كتب : شروق مدحت

الإفلات بأعجوبة ربانية يكتب لهم النجاة من المخاطر، تصدر ذلك الشعار حياه بعض المشاهير بعد أن تعرضوا لأزمات صحية خطيرة فى عام 2018، والبعض منهم رفض الإعلان عن تفاصيل مرضه مثل الحالة الصحية التي مرت بها النجمة اللبنانية ميريام فارس.

 

ونرصد أبرز الأمراض التى هاجمت الفنانين فى 2018

- الفنانة إليسا

فى بداية الموسم الصيفي فجرت الفنانة إليسا مفاجأة من العيار الثقيل من خلال كليبها الجديد " إلى كل اللى بيحبوني" كشفت فيه عن إصابتها بسرطان الثدى، وقامت بتوثيق مراحل علاجها من خلال لقطات الكليب.

 

- الفنان فاروق الفيشاوي

أعلن الفنان فاروق الفيشاوي في افتتاح الدورة الـ 34 من مهرجان الإسكندرية السينمائي عن إصابته بمرض السرطان، مما أدى إلي إصابة الجميع بالصدمة والذهول، إلا أن الفيشاوي كان ثابتا، وتحدث عن عزيمته في مواجهة المرض.

- أحمد مكي

 بينما كشف الفنان أحمد مكي أثناء حواره مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامجها المذاع على فضائية cbc، ، إنه أصاب بفيروس نادر في الكبد، وأضاف"  مالوش علاج"  واستمر علاجه شهر ونص خطأ من الطبيب المعالج .

- تامر حسنى

فقد النجم تامر حسنى صوته تمامًا، خلال حفله الأخير بالساحل الشمالى، ونقل إلى أحد المستشفيات هناك، وشخص الأطباء حالته بأن أحباله الصوتية تعرضت لإجهاد كبير خلال الحفل.

- محمد رمضان

تعرض الفنان محمد رمضان أيضًا لحالة تسمم خلال تصوير مسلسل "نسر الصعيد"، والذي عرض في شهر رمضان الماضي ، ونشر رمضان فيديو عبر صفحته على "فيسبوك"، أشار فيه إلى أنه تعرض لتسمم وأنه تم التوقف عن تصوير العمل الدرامي حتى الشفاء.

- منة فضالي

تعرضت الفنانة المصرية منة فضالي لأزمة صحية دخلت على إثرها إلى مستشفى الزهور، و لم تشرح الفنانة تفاصيل مرضها، ولكنها قامت بإجراء عدد من التحاليل الطبية بالمستشفى، وكتبت على حسابها عبر «فيس بوك»، : «أشعر بالمرض مستشفى الزهور».

اقرأ أيضا