"حسبي الله ونعم الوكيل".. سما المصري تتبرأ من "صورها العارية"

الاربعاء 20 فبراير 2019 | 12:31 مساءً
كتب : ياسمين الشرقاوى

عادت سما المصري، لإثارة الجدل مرة أخرى بعد نشرها صورة جريئة لها، عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

وعلقت "سما" على الصورة قائلة: "معلش أسفة إني بنزل الصورة دي بس في ناس مركبين صورتي دي علي جسم واحدة عريانة وفي ناس بتبعتهالي كتير، حبيت بس انشر الصورة الأصليه أهي.. وعيب بقى".

وأضافت: "حتي لو أنا إنسانه مش كويسة وبانزل صور مش عجباكوا فبلاش تركبوا عليها حاجات وحشة لأن داين تدان واللي بيعمل كده في صوري أو صور أي بنت يفتكر أن عنده أم وأخت وزوجة وابنة وممكن يتفاجئ بصور ليهم متركبة برضو على النت.. ولو أنا وحشه ماتبقوش انتوا أوحش مني".

وتابعت: "ربنا هيحاسبني على صوري لوحدي بس برضو هيحاسب اللي بيركب حاجات وحشة على نفس الصور برضو اتلموا شوية وخليكوا أحسن مني".

وكانت سما المصري، أعلنت توبتها عن نشر أي صور خارجة مرة أخرى، وقامت بحذف مجموعة صور لها بإطلالات جريئة، وقررت التقرب إلى ربها -بحسب تعبيرها-، وما أعلنت عنه المصري فتح بابًا للعديد من التكهنات من قِبل الجمهور وبدأوا في سرد السيناريوهات المخلتفة للحد الذي جعل البعض يشكك في كل ما قالته باعتبار أنها دائمًا ما تسعى لإثارة الجدل و"الشو"، لا سيما أنها ارتدت الحجاب مسبقًا وأعلنت عن بدئها تصوير برنامج ديني بهدف إثارة الجدل والظهور على الساحة.

إلا أنها قررت الرد على جميع التكهنات بمقطع فيديو بثته عبر صفحتها بموقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وتحدثت خلاله عن النقاط المهمة التي دفعتها لاتخاذ هذا القرار، لعل أبرزها تعرضها لوعكة صحية خلال الأيام القليلة الماضية وإصابتها بحالة تسمم نقلت على إثرها للمستشفى فيما تحسنت حالتها الصحية حاليًا، وهو ما دفعها لقولها إنها كانت في "محنة"، وجعلها تكتشف معادن الأشخاص في حياتها وهذا ما دفعها للتقرب إلى الله.

ثم عادت سما المصري من جديد لإثارة الجدل ونشر عدد من الصور الجريئة والفيديوهات الأكثر جرأة مبررة ذلك بأنها تتخذ خطوة توبتها ببطء لكن بثبات. سما المصري

سما المصري

اقرأ أيضا