بالفيديو.. محمد فاضل يهاجم محمد رمضان ’’نسبة مشاهدات مافيا كذب”

السبت 05 يناير 2019 | 11:12 مساءً
كتب : حسن الحيني

هاجم المخرج محمد فاضل، الفنان محمد رمضان، بعد غنائة أغنية "مافيا"، التي أثارت جدلا كبيرا في الفترة الأخيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

  

وقال فاضل، في مداخلة هاتفية في برنامج "بالورقة والقلم"، مع الإعلامي نشأت الديهي، على قناة "تي إن" الفضائية: "هناك شركات في الهند تشتري المشاهدات مقابل الدولارات وأنا أعرف عنوانها بالتفصيل، وهذا ما قام به رمضان في أغنيته الأخيرة، وهي بنسبة كبيرة تلك المشاهدات مضروبه، وكذلك في مسلسلاته الرمضانية عندما يقول أنه حقق نجاح كبير في مشاهدات المسلسل ".

وتابع: "وهذا كان واضحا في إيرادات أفلامه السينمائية وتحسمه ضريبة الملاهي، التي لا يمكن شراء فيها أي مشاهدات وتكتفي فقط بشراء التذاكر، وهذا يكون حقيقي لا يمكن التلاعب فيه ويمكن أن يحصل عليه أي احد من غرفة الرقابة في صناعة السينما ".

وأقترح فاضل على المصنفات الرقابية أن توقف تلك الفيديوهات التي تنشر أغاني تحمل ألفاظ خارجية، وتعمل على تراكم كمي وكيفي في أذهان الأطفال، الذين لا يمكون التمييز بين هذه الأقوال، ورمضان مرة قال أنا نمبر وان، ومرة اخري أنا الملك، ومرة ثالثة مافيا"، والزعيم لا يستطيع أن ينطق علي نفسه أي لفظ من تلك الألفاظ وكذلك محمد صبحي، لم نسمع في مره من الأيام أن تلك الفنانين قالوا على أنفسهعم أنا نمبر وان ، مثلما فعل الفنان محمد رمضان". 

 

يذكر أن المخرج محمد فاضل، هاجم محمد رمضان وقال أنه ظاهرة وستنتهي، ولا يصح ما يفعله وأثار تصريح فاضل جدلا كبير بين الجمهور ورواد السوشيال ميديا.