الأحمر يتفوق ولا وجود للتعادل السلبي.. أبرز مواجهات الأهلي والداخلية

الاربعاء 20 فبراير 2019 | 02:37 مساءً
كتب : احمد عصام

يلتقي النادي الأهلي مع نظيره الداخلية، في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأربعاء، على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الـ23 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ودائمًا ما تشهد مباريات الأهلي والداخلية القوة والإثارة والعديد من الأرقام الهامة.

تستعرض "بلدنا اليوم"، في التقرير التالي أرقام مباريات الأهلي والداخلية.

تقابل الأهلي والداخلية في بطولة الدوري المصري، 12 مباراة، نجح الأهلي من تحقيق 8 انتصارات، وانتهت مباراتين بالتعادل، وتعرض الأهلي للخسارة في مباراتين أيضًا.

أول مباراة جمعت الأهلي والداخلية كانت يوم 2 نوفمبر عام 2011، وانتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما كان آخر مواجهة بين الفريقين في الجولة السادسة في الدور الأول من الموسم الجاري، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

وكان أكبر فوز في تاريخ مواجهات الفريقين في موسم 2016/2017 ، عندما فاز الأهلي برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما في بداية شهر أبريل 2017، حيث لم تنتهِ أي مواجهة بين الأهلي والداخلية بنتيجة التعادل السلبي.

نجح لاعبي الأهلي في تسجيل 22 هدف في شباك الداخلية، ويأتي الثنائي عماد متعب ومالك إيفونا في مقدمة الهدافين، بهدفين لكل منهما.

يعد وائل جمعة مدافع الأهلي السابق، صاحب أول أهداف الأهلي في شباك الداخلية في أولى مواجهات الفريقين، بينما كان أيمن أشرف مدافع الأهلي الحالي، آخر من سجل في مرمى الداخلية.

وتقابل الأهلي والداخلية في منافسات بطولة كأس مصر في مباراتين، ونجح الأهلي في تحقيق الفوز في المواجهتين بنتيجة 2-1 و 2-صفر على الترتيب.

اقرأ أيضا