بالعزيمة والإرادة.. إنجازات السيسي تتحدث عن نفسها ”فيديو”

الاحد 30 ديسمبر 2018 | 01:12 مساءً
كتب : سارة محمود

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوضح أبرز إنجازات وتحركات الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ توليه حكم مصر منتصف عام 2014، ويرصد الفيديو أيضًا أبرز تحركات السيسي وافتتاحه للمشاريع التي تستهدف النهوض بمصر.

 

ومنذ الساعات الأولى الذي تولي فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي، حكم المحروسة، وهو لم لم يغفل عن كونه هو الرجل الأول والمسؤل مسؤلية كامله فى التصدي لكافة العمليات الإرهابية، والخروج بمصر من النفق المظلم الذي كانت تعيش فيه مصر خلال قبل الـ 4 سنوات الماضية.

 

فقد أرسي الرئيس، لذاته مبدًا الرئيس الإنسان الذي يتواصل مع الجميع ويشعر ويحس ويتجاوب مع مشكلات المواطن البسيط، فضلا عن تقديم الشكر للنبلاء من المواطنين على مساهماتهم البسيطة الفعالة في صندوق "تحيا مصر".

 

كما أنه أروع الامثلة في القدوة والتواصل الإنسانى، وأثبت حرصه على التواصل الكامل بكل فئات الشعب المصرى، سياسيا واجتماعيا واقتصاديا وإنسانيا، حيث أن عام 2018 ، شاهده على العديد من المواقف النبيلة للرئيس تجاه مع جميع فئات الشعب وآخرها استجابة الرئيس لعلاج الطفلة مروة وأمر الرئيس السيسي بعلاج الطفلة مروة تامر محمد، ٧ سنوات، على نفقة الدولة.

 

ولم يتوقف الرئيس عند ذلك بدل شهد ملف العلاقات الخارجية تطور كبير خلال الفترة الماضية، لتنتقل العلاقات المصرية الأوروبية من مرحله التجميد إلي الأنفكاك والتطور والتقدم، ليس فقط ذلك بينما تتطلع مصر إلى مد جسور التواصل، وتوطيد العلاقات مع الأشقاء فى القارة السمراء، ربما يكون ملف الإرهاب المدخل الذهبى الذى يمكن توظيفه لتذويب الثلوج والقفز فوق آثار سنوات طويلة من القطيعة والغياب شبه الكامل عن العمق الاستراتيجى لمصر.

 

وبالرغم من كل الصعاب والعراقيل التى يتم وضعها لتعطيل الوطن عن رسالته، وكذلك محاولة إيقاف قطار التنمية الذى انطلق فى كل ربوع مصر، إلا أن المصريين يثبتون يوميا أنهم قادرين على حماية دولتهم، والمشاركة بايجابية فى المشروعات القومية بمختلف الاتجاهات.

اقرأ أيضا