"مستقبل وطن" ببورسعيد يدفع بـ 7 منافذ بيع سلع مخفضة للمواطنين

الثلاثاء 12 مارس 2019 | 04:07 مساءً
كتب : شيماء الريس

دفع حزب مستقبل وطن ببورسعيد على مدار الأسبوع الماضى بـ٧ منافذ بيع متحركة على متنها سلع غذائية مدعمة وذلك لرفع العبء عن كاهل محدودي الدخل في إطار مبادرة "حياه كريمة، بنسبة تخفيض تراوحت بين 20% و30%، وذلك فى نطاق أحياء "المناخ، بورفؤاد أول، الضواحى، العرب، الحي الإماراتي، الزهور".

وأكد أمناء الأقسام بالحزب أن منافذ بيع السلع الغذائية شهدت إقبالا من المواطنين على مدار الأسبوع خاصة أن البيع يتم بأسعار منخفضة نسبيا عن المحلات التجارية بخصومات وصلت إلى ٣٠٪ من الأسعار الحقيقية، وذلك لحرص الحزب علي التواجد الدائم بين كافة فئات المجتمع المصري.

ومن جانبه، أشار عادل اللمعي، أمين حزب مستقبل وطن ببورسعيد، إلى أن الحزب يقوم بدفع المنافذ الغذائية المتحركة فى أحياء محافظة بورسعيد المختلفة، وذك للمساهمة فى رفع العبء عن كاهل المواطن المصرى، مؤكدا علي إطلاق الحزب منافذ متحركة عبارة عن سيارات متنقلة لبيع اللحوم والسلع الغذائية بأسعار مخفضة سيتواجد بكثافة أكبر بالمناطق الأكثر احتياجا بجميع أحياء بورسعيد.

وأكد اللمعي أن المبادرة تأتي إطار الدور المجتمعى لحزب مستقبل وطن، فى مساندة الحكومة من أجل سد احتياجات المواطنين، ودعم ومساندة الدولة، بالإضافة إلى أن المبادرة تهدف إلى الوصول الأسر أكثر احتياجا ولغير القادرين.

اقرأ أيضا