الليلة.. "صلاح" في مهمة نارية مع "الريدز" أمام بايرن ميونخ بدوري الأبطال

الاربعاء 13 مارس 2019 | 10:00 صباحاً
كتب : احمد عصام

يحل فريق ليفربول الإنجليزي ضيفا ثقيلا على نظيره بايرن ميونخ الألماني، في مباراة نارية، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "أليانز أرينا" بمدينة "ميونخ" الألمانية، ضمن مبارات الإياب للدور ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وانتهت مباراة الذهاب التي جمعت ىبين الفريقين، في معقل "الأنفيلد" نادي ليفربول، بالتعادل السلبي بدون أهداف، لذلك يحتاج فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي المصري محمد صلاح، للفوز أو التعادل بأي نتيجة لتخطي عقبة الفريق الألماني.

ويسعي الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز، بالفوز والتأهل وتفجير المفاجأة مثلما فعل النسخة الماضية، واستطاع الوصول بصلاح ورفقائه للمباراة النهائية، لكنه خسر أمام فريق ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويحلم النجم المصري محمد صلاح لاستعادة ذاكرة التهديف خلال مباراة اليوم، خاصة بعد صيام عن التسجيل فى آخر 4 مباريات في الدوري الإنجليزي "بريميرليج"، ولم يسجل في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا سوي ثلاث مرات فقط.

ويفتقد الريدز في مباراة اليوم، جهود جو جوميز وتشامبرلين للإصابة، بينما لا يفتقد أي لاعب آخر بسب الإيقاف.

ويغيب عن الفريق البافاري في مباراة اليوم توماس مولر وجوشوا كيميتش بداعي الإيقاف، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة الثنائي آريين روبين وكورنتين توليسو بسبب الإصابة.

وقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" تعيين الحكم الإيطالي دانيلي أورساتو لإدارة المباراة التى تقام مساء اليوم في "أليانز أرينا".

اقرأ أيضا