بالأرقام .. ماذا قدم رونالدو في الريمونتادا التاريخية أمام أتليتكو مدريد؟

الاربعاء 13 مارس 2019 | 01:29 مساءً
كتب : احمد عصام

ريمونتادا تاريخي، هكذا وصفت مباراة الأمس التي جمعت بين فريقي يوفنتوس وأتليتكو مدريد، في معقل "أليانز ستاديوم"، في مدينة تورينو الإيطالية، والتي انتهت بفوز يوفنتوس بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الإياب لدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

انتهت مباراة الذهاب بفوز أتليتكو مدريد بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" في العاصمة الإسبانية مدريد.

وأبي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، أن يخرج منهزما في مجموع المباراتين ويودع بطولة دوري أبطال أوروبا مبكرا، فعاد رفقائه للبطولة مرة أخري، بعد إحرازة لثلاثة أهداف "هاتريك" في مرمي الراخو بلانكوس.كرستيانو رونالدو

تستعرض "بلدنا اليوم" أبرز أرقام كريستيانو رونالدو حسب موقع "سكواوكا" العالمي الخاص بالإحصائيات:

نسبة التمريرات: 86%

لمس الكرة 67 مرة، منها 7 مرات داخل صندوق الخصم.

محاولات ناجحة: 5

قام بالتسديد: 5 مرات, منها 3 على المرمى,

سجل 3 أهداف.

فاز : 3 مخالفات.كرستيانو رونالدو

بدأ فريق السيدة العجوز في الضغط منذ صافرة البداية من أجل إحراز هدف مبكر يسهل من مهمة الفريق خلال المباراة، حتي جاءت الدقيقة 27، حيث اقتحم الدون البرتغالي منطقة الجزاء وأحرز هدفا رائعا برأسه.

ومع بداية الشوط الثاني، أراد اليوفي أن يضمن لنفسه فرصة ولو لخوض وقت إضافي، وفي الدقيقة الثالثة من الشوط الثاني، أضاف رونالدو الهدف الثاني من ضربة رأسية.

وعاد البرتغالي، ليثبت للجميع أنه مازال يتألق رغم كبر سنه وتركه لفريق ريال مدريد، وأنه يستحق لقب أفضل لاعب في العالم، وأحرز الهدف الثالث له وللفريق في الدقيقة 86 من ضربة جزاء، ويصعد بفريقه السيدة العجوز لربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا