المدير الفني لأرسنال: مباراة رين بالدوري الأوروبي صعبة وسنقاتل للفوز

الاربعاء 13 مارس 2019 | 10:06 مساءً
كتب : خالد رزق

شدد أوناي إيمري، المدير الفني لفريق أرسنال، أن مباراة فريقه غداَ أمام رين الفرنسي، ستكون صعبة للغاية لأنها أمام منافس صعب ويلعب بروح قتالية عالية.

ويستضيف أرسنال الإنجليزي نظيره رين الفرنسي، في العاشرة مساء اليوم، بإياب دور الـ16 للدوري الأوروبي، ويحتاج للفوز بهدفين دون رد على الأقل لبلوغ دور الثمانية بعدما خسر ذهابًا بنتيجة 2/0.

وقال إيمري في مؤتمر صحفي اليوم: "تمثل هذه المباريات حافزًا لنا لأننا نرغب دائمًا في خوض مواجهات كبيرة وصعبة أمام أفضل الفرق، وأرغب في خوض مباريات قوية يصعب التكهن بنتيجتها وأمام منافسين أشداء، غدًا سنخوض واحدة من هذه المباريات، نحتاج إلى التماسك واللعب بروح الفريق وأن نصنع أجواء لا تنسى في ملعب الإمارات في ظل وجود مشجعينا لمساعدتنا على تقديم أفضل أداء خلال المباراة".

وتابع قائلاً: "نرغب في اللعب بروح قتالية عالية مستفيدين من مؤازرة جماهيرنا مع اتخاذ قرارات ذكية في الملعب".

وسيحصل أرسنال على دفعة بعودة المهاجم الكسندر لاكازيت بعد تقليص عقوبة إيقافه إلى مباراتين، بعدما عوقب بالإيقاف ثلاث مباريات بعد حصوله على بطاقة حمراء في ذهاب دور 32 أمام باتي بوريسوف.

وقال إيمري: "يمكننا اللعب بمهاجمين اثنين ويمكننا الاعتماد على واحد فقط، غدًا لن أفكر فقط في التشكيلة الأساسية حيث قد نحتاج إلى حلول للمواقف المختلفة، ويمكننا الاعتماد على طرق لعب مختلفة ولاعبين يملكون حلولاً مختلفة".

وسيفتقد أرسنال جهود سقراطيس، بينما سيتم تقييم حالة هنريك مخيتاريان الذي يعاني من إصابة في الظهر.

اقرأ أيضا