الليلة.. الزمالك في مهمة صعبة ضد حسنية أغادير بربع نهائي الكونفدرالية

الاحد 07 ابريل 2019 | 10:06 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يحل نادي الزمالك ضيفا على نظيره حسنية أغادير المغربي، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد، على ملعب "أدرار"، في إطار مباريات ذهاب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

يدخل الزمالك لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة بعدما فاز على سموحة السكندري بهدف دون رد، ليواصل صدارته لبطولة الدوري العام في ظل المنافسة الشرسة من الأهلي وبيراميدز على اللقب.

ويسعي نادي الزمالك للفوز والخروج بنتيجة إيجابية من أجل تسهيل مهمتة في لقاء العودة على استاد الجيش بالسويس يوم الأحد المقبل.

وألقى السويسري كريستيان جروس المدير الفني لنادي الزمالك، محاضرة فنية على اللاعبين شرح خلالها نقاط القوة والضعف في فريق حسنية أغادير لاستغلالها في المباراة، كما حرص على الاهتمام ببعض النواحي الفنية والخططية خلال تدريبات الفريق.

ويفتقد الزمالك في لقاء اليوم كلا من التونسي فرجاني ساسي والمغربي حميد أحداد للإيقاف وحازم إمام للإصابة ومحمود عبدالمنعم كهربا وأيمن حفني وأحمد مدبولي لأسباب فنية.

واصطحب السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك قائمة تضم كلا من: "محمود جنش وعماد السيد وعمر صلاح - حمدى النقاز ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد الغنى وعبد الله جمعة وبهاء مجدى ومحمد عبد السلام - طارق حامد ومحمود عبد العزيز ومحمد حسن ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو ومحمد ابراهيم وإبراهيم حسن ومحمد عنتر - عمر السعيد وخالد بوطيب".

على الجانب الآخر، يأمل فريق حسنية أغادير المغربي في تحقيق الفوز مستغلا عاملي الأرض والجماهير، بعدما حذر المدير الفني للفريق اللاعبين من صعوبة مباراة نادي الزمالك في ظل قوة المنافس.

اقرأ أيضا