لعشاق السيلفى.. أفضل هواتف لالتقاط الصور الأمامية

الخميس 11 ابريل 2019 | 06:59 مساءً
كتب : إسلام السايس

الكثير من الأشخاص دائما ما يوثقون لحظاتهم بالتصوير وخاصة بالصور السيلفى، لذلك يسعى الأشخاص إلى شراء الهواتف الذكية الأفضل في دقة الكاميرا الأمامية، فيما يلي اخترنا لكم أفضل الهواتف لالتقاط صور السيلفي.

- هاتف Pixel 3

يعد أحد أفضل الهواتف لالتقاط صور السيلفي نتيجة لأنه مزود بعدسة ثانوية واسعة الزاوية، حيث يمكنك التبديل بين العدسات بضغطة بسيطة للتكبير، كما أنه مزود بميزة التصوير الليلي Night Sight العاملة في وضع السيلفي.

- هاتف Samsung Galaxy Note 9

وهو يحتوي على قلم S Pen الجديد والمحسن، الذي يسمح لك بالتحكم في مغلاق الكاميرا باستخدام الزر الموجود على الجانب، دون الحاجة إلى لمس هاتفك، كما أن الهاتف لديه ميزات ممتعة مثل AR Emoji، والملصقات، والكثير من المرشحات وأدوات التحرير.

- هاتف LG V40 ThinQ

مزود بثلاث كاميرات أمامية مزدوجة واحدة بدقة 8 ميجابيكسل بزاوية 80 درجة، والأخرى بدقة 5 ميجابيكسل بزاوية 90 درجة، وكميزة إضافية، تتوافر كاميرا V40 بثلاث عدسات خلفية لالتقاط أكثر من مجرد صور شخصية.

- هاتف Samsung Galaxy S10

مزود بكاميرتين أماميتين، تلتقطان صور سيلفي رائعة المظهر وهما تتميزان بخاصية التركيز التلقائي، وهو أمر غير شائع مع الكاميرات الأمامية التي قد تتوقعها.

- هاتف Huawei Mate 20 Pro

مزود بكاميرا أمامية تصل دقتها إلى 24 ميجابيكسل، وهناك أيضًا بعض الميزات الممتعة المثبتة في برنامج الكاميرا، مثل وضع Portrait للكاميرا الأمامية، وإعداد إضاءة الاستوديو.

- هاتف Nokia 7.1

مزود بكاميرا أمامية تتميز بدقة 8 ميجابيكسل بمجال رؤية يبلغ 84 درجة، كما أنه مزود بوضع Bothie في الكاميرا لالتقاط صورة من الكاميرا الأمامية والخلفية في الوقت نفسه.

اقرأ أيضا