الليلة.. مانشستر يونايتد في مهمة انتحارية ضد برشلونة بدوري الأبطال

الثلاثاء 16 ابريل 2019 | 10:28 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يحل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ضيفا ثقيلا على نظيره نادي برشلونة الإسباني، في مباراة نارية ومصيرية للطريفين، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات إياب الدور ربع نهائي لدوري أبطال أوروبا.

ونجح فريق برشلونة في خطف الفوز من فريق مانشستر يونايتد بهدف نظيف على مسرح الأحلام "اولد ترافور" في مباراة الذهاب التي أقيمت بينهما يوم الأربعاء الماضي.

ويدخل فريق برشلونة مباراة اليوم، بحثا عن الفوز أو التعادل بأي نتيجة تؤهله مباشرة كخطوة نحو استعادة اللقب الغائب منذ عام 2016، بينما يدخل فريق مانشسستر يونايتد المباراة ولا بديل عن الفوز بأكثر من هدف.

ويسعى الشيطاين الحمر لتكرار سيناريو الدور ثمن النهائي، وتفجير المفاجأة مثلما حدث أمام باريس سان جيرمان وخطف بطاقة التاهل والعبور لربع النهائي بعد الفوز في مباراة الإياب 3/ 1 على الأراضي الفرنسية.

وتخشى جماهير البرسا من تكرار سيناريو العام الماضي وعدم تكرار كابوس روما الإيطالي، بعدما ودع الفريق البطولة العام الماضي من الدور ربع النهائي أيضًا، بعد الخسارة أمام روما بثلاثة أهداف دون رد، بعدما استطاع البرسا الفوز في مباراة الذهاب 4/ 1.

ويواجه ثنائي برشلونة سيرجيو بوسكيتس ونيلسون سيميدو خطر الإيقاف عن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا حال الحصول على البطاقة الصفراء في مباراة اليوم، بينما يواجه رباعي مانشستر يونايتد أشلي يونج، نيمانيا ماتيتش، أندير هيريرا وأنطونيو فالنسيا خطر الغياب عن ذهاب نصف النهائي حال تـأهل مان يونايتد.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مباراة الليلة بين برشلونة ومانشستر يونايتد، مع الفائز من مباراة ليفربول الإنجليزي والمحترف ضمن صفوفه النجم الدولي المصري محمد صلاح وبورتو البرتغالي، في مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا