جريمة بمدينة نصر| السايس قتل "سالي" لسرقته 300 جنية.. "اعترافات"

الاربعاء 01 مايو 2019 | 03:08 مساءً
كتب : حسن سمير

أدلى المتهم بقتل سيدة داخل منزلها بمدينة نصر، باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق حول ارتكاب جريمته الشنعاء، أن المجنى عليها طلبت منه تنظيف سيارتها، والصعود إلى شقتها عقب ذلك، لإعطائه وجبة غداء.

وأضاف المتهم خلال التحقيقات أنه انتهي من عمله كما طلبت منه، وصعد منزله وعقب ذلك قام بفتح باب الشقة ثم توجهها لإحضار الوجبة هرول خلفها واستل سكينا من المطبخ وطعنها بأماكن متفرقة واستولى على هاتفي محمول ومبلغ 300 جنيه.

..

ولفت أنه أثناء ذلك سمع طرقا بباب الشقة فقفز من الشرفة وسقط على مخزن خلف العقار ونتج عن ذلك إصابته بكسر بالساقين، وأرشد عن المسروقات.

بداية الواقعة كانت بتلقي قسم شرطة أول مدينة نصر بلاغا بالعثور على جثة ربة منزل تبلغ من العمر 34 عاما بداخل مسكنها الكائن بدائرة القسم، وبها جروح طعنية متفرقة والعثور على سكين مدممة بدورة المياه.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث مكثف برئاسة اللواء أشرف الجندي مدير مباحث العاصمة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، أسفرت جهوده عن تحديد مرتكب الحادث.

وتبين أنه "سايس" بالشارع محل سكن المجنى عليها، يبلغ من العمر 34 عاما، ومقيم بدائرة مركز شرطة إطسا بالفيوم، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأمر اللواء محمد منصور مساعد الوزير لأمن القاهرة بإحالته إلى النيابة العامة.

اقرأ أيضا