تريد تعلم الانجليزية من المنزل.. تطبيقات تساعدك على اتقانها

الاحد 05 مايو 2019 | 10:03 مساءً
كتب : إسلام السايس

تدخلت التكنولوجيا فى كل مجالات حياتنا، حتى وصلت إلى القيام بدور المعلم، والقدرة على التدريس من خلال عدة طرق أهمها التطبيقات التى تساعدنا على تعلم كل شئ من أبرازها تطبيقات اللغات، ويحرص الكثير فى مصر تعلم اللغة الأنجليزية، لذلك إليك أهم تطبيقات تعليم اللغة الانجليزية.

"Speak English"

يساعدك هذا البرنامج على تحسين مهاراتك في التحدث باللغة الإنجليزية بشكل طبيعي وبسهولة، وذلك عبر الاستماع إلى النطق الصحيح وتكرار ما تسمعه ثم القيام بالتسجيل لنفسك.

"Speak English Conversation"

يوفر لك العديد من الدروس المصممة من أجل التدريب على المحادثة باللغة الإنجليزية، من خلال تقديم تمارين الاستماع لتحسين مهارات الاستماع لديك ومسابقات لمساعدتك على الفهم مع دعم أداة تسجيل المحادثة لتتبع تقدمك.

"All Ears English Listening"

يعمل على تعلم النطق الصحيح للغة الإنجليزية من خلال أشخاص أمريكيين حقيقيين، يقومون بتعليمك كيفية استخدام مفردات اللغة الإنجليزية والتعابير الطبيعية وكيفية إجراء محادثات قصيرة باللغة الإنجليزية وخاصة باللهجة الأمريكية.

"English with Andy"

عبارة عن دردشة مع شخص تفاعلي سيساعدك على تعلم وممارسة لغتك الإنجليزية من خلال حوار تفاعلي، كما يساعدك في التدرب على المحادثات اليومية العادية مثل إلقاء التحية، والدردشة حول يومك، وحالة الطقس، إضافة الى التدرب على طرح الأسئلة والإجابة عليها، ومناقشة موضوعات مختلفة مثل السفر والأفلام والهوايات وغيرها الكثير.

اقرأ أيضا