شمال سيناء تحصل على أفضل فريق جماعي في ورشة تدريبية بمركز سقارة

الاثنين 06 مايو 2019 | 12:16 مساءً
كتب : علي طلعت

حصلت محافظة شمال سيناء على أفضل فريق جماعي في ورشة العمل التي نفذها مركز التنمية المحلية بسقارة، التابع لوزارة التنمية المحلية لقادة المستقبل تحت عنوان "نحو بيئة معرفية ومستقبلية أفضل في المحليات".

وأكد المهندس صلاح شحاتة، مساعد وزير التنمية المحلية للبنية المعلوماتية والتكنولوجية، أن محافظة شمال سيناء حصلت على أفضل فريق جماعي بالتعاون مع محافظتي الجيزة وأسوان خلال ورشة العمل التي تم عقدها لمناقشة موضوع" آلية تهيئة المحافظات وبنيتها التحتية والتكنولوجية وكوادرها البشرية للتحول الرقمي".

وأضاف شحاتة، أن ورشة العمل استهدفت خريجي دورات قادة المستقبل وحملة ماجستير إدارة الأعمال من الجامعة الفرنسية أسلسكا وخريجي دورات البرنامج الرئاسي لتأهيل القيادات الشابة إضافة إلى مديري مكاتب المحافظين ومديري الموارد البشرية ورؤساء لجان التدريب وبناء القدرات بالمحافظات.

وأشار شحاتة، أنه خلال الورشة تم مناقشة عدة موضوعات تتعلق بعمل المحليات أهمها منظومة النظافة ومعالجة المخلفات الصلبة، والخطة الاستثمارية ومشروعاتها ومتابعتها مع المحافظات، من خلال الأساليب الحديثة في إدارة الاجتماعات وورش العمل من خلال جلسات المحاكاة وإدارة الأزمات وجلسات تبادل الأفكار وتطويرها وزيادة مساحة التواصل بين المتدربين بعضهم البعض ومع فريق إدارة مركز سقارة.

يذكر أنه تم تنفيذ ورشة العمل خلال الفترة من 2 مايو وحتى 5 مايو الجاري بمشاركة 13 محافظة من بينها محافظة شمال سيناء والتي مثلها في الورشة محمد سليم سلام، مدير مكتب الإعلام بالمحافظة، خريج دورة إعداد القادة رقم 3 في عام 2013.

اقرأ أيضا