بث مباشر.. مباراة الأهلي أمام سموحة في الدوري المصري

السبت 11 مايو 2019 | 10:47 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى منافسه سموحة، في مباراة قوية وممتعة مليئة بالإثارة والمتعة، بـ "سهرة رمضانية"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان النادي الأهلي قد حقق فوزا هاما على نظيره فريق النجوم بهدفين دون رد، في أخر ظهور لهما في الدوري المصري، فيما تعادل فريق سموحة مع الجونة في الجولة الماضية.

ومن المقرر أن تنتطلق المباراة بين الأهلي وسموحة، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم السبت، على ملعب "بتروسبورت"، وفقًا للمواعيد التي حددتها لجنة المسابقات لمنافسات الدوري المصري خلال شهر رمضان.

ويسعي الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي، للفوز وحصد النقاط الثلاثة، من أجل البقاء في صدارة الدوري المصري، ومواصلة مشوار المنافسة الشرسة على اللقب هذا الموسم.

يعول الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي، بشكل كبير على اللاعبين الأساسين خلال المباريات في الفترة الماضية، ويأتي في مقدمتهم، وليد أزاو وعمرو السولية وأيمن أشرف ومحمد الشناوى وأحمد فتحى وعلى معلول ورمضان صبحي.

ويستعيد الأهلي في مباراة اليوم، خدمات كل من: حسين الشحات ومروان محسن وأحمد الشيخ، بعد تعافيهم من الإصابة.

على الجانب الأخر، يأمل حسام حسن المدير الفني لنادي سموحة، لإيقاف قطار الأهلي المتوهج، خاصة بعد تحقيق الفريق لعدة انتصارات في الفترة الماضية.

التقي الفريقان من قبل 29 مباراة، استطاع الأهل تحقيق الفوز في 21 مباراة، وتعادل في أربع مباريات وتلقى الهزيمة فى مثلهما.

يحتل النادي الأهلي صدارة ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 67 نقطة، ويأتي سموحة في المركز العاشر برصيد 35 نقطة.

ستذاع المباراة بين الأهلي وسموحة، على قناتي "نايل سبورت" و"أون سبورت" الناقلتين لجميع مباريات الدوري والكأس المصري.