بث مباشر.. مباراة بيراميدز أمام وادي دجلة في الدوري المصري

الثلاثاء 14 مايو 2019 | 10:22 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يستضيف نادي بيراميدز نظيره وادي دجلة، في مباراة هامة للغاية بين الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري المصري.

ومن المنتظر أن تنطلق المباراة بين بيراميدز ووادي دجلة، في تمام الساعة العاشرة مساءً اليوم الثلاثاء، على ملعب "الدفاع الجوي".

وكانت مواجهة الدور الأول بين الفريقين، التي أقيمت في شهر نوفمبر 2018، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري.

ويسعى رامون دياز المدير الفني لبيراميدز، للفوز وانتزاع ثلاث نقاط غالية، من وادي دجلة، لاستعادة وصافة الدوري المصري خلفًا للمتصدر النادي الأهلي.

ويفتقد نادي بيراميدز لجهود مدافعه أحمد أيمن منصور بسبب الإيقاف بعد تعرضه للطرد خلال المباراة السابقة أمام المصري البورسعيدي.

ويحتل نادي بيراميدز المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 65 نقطة، بعدما لعب 31 مباراة، نجح من الفوز في 18 مباراة، وتعادل في 11 مباراة، وخسر في مباراتين.

على الجانب الآخر، يحتل فريق وادي دجلة المركز الثالث عشر برصيد 35 نقطة، بعدما لعب 31 مباراة، تمكن من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 8 مباريات وخسارة 14 مباراة.

وستذاع المباراة بين بيراميدز ووادي دجلة، على قناة أون سبورتس بتعليق حاتم بطيشة ونايل سبورت، الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري.

اقرأ أيضا