ما بين الحقيقة والفبركة برامج المقالب تثير الجدل.. بعد تصدر رامز في الشلال

الاربعاء 15 مايو 2019 | 01:00 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

في ظل تنافس برامج المقالب في المارثون الرمضاني الجاري، حيث يطل علينا الفنان رامز جلال من خلال برنامج "رامز في الشلال" وقرينة الفنان هاني رمزي من خلال برنامج "هاني في الألغام"، الذي تلحقهم شائعات الفبركة.

ولا سيما أن حارس المرمى عصام الحضري ضحية برنامج "هاني في الألغام" الذي يقدمه النجم هاني رمزي، عبر فضائية "الحياة"، بدأت الحلقة باستضافة الإعلامية بوسي شلبي، لعصام الحضري، وسط سفاري بمنطقة العلمين السياحية في مصر، ثم بدأ الحضري في استقلال السيارة لبدء السفاري، وقام السائق بالسير وسط الجبال بسرعة كبيرة فى عنفه الحضري، وأثار هاني رمزي الشكوك حول فبركة برنامجه إذ طلب من السائق زيادة سرعة السير، قائلًا: شد شوية، عايز الحلقة تبقى نار وتكسر الدنيا، فرد الحضري: حلقة إيه، يعني نموت.

وعندما نفذ السائق، ما طُلب منه، وجّه الحضري، غضبه لمقدم البرنامج وبدأ في السبْ والخروج عن مشاعره، وخرج عن أعصابه، بعدما وقع في حقل ألغام وهمي في الصحراء، وشاهد مقتل ثلاث أشخاص في تفجيرات متفرقة، بينهم سائق السيارة.

وفي برنامج "رامز في الشلال" أثارت حلقة رضا عبد العال لاعب كرة القدم الجدل بعد نشر حساب ينتسب له عبر موقع التواصل الإجتماعي"فيس بوك" يؤكد فبركة برنامج رامز جلال قائلاً: "في حلقة اليوم من برنامج رامز في الشلال اعملوا نفسكم مصدقين الحلقة.

الأمر الذي جعل قناة "mbcمصر" تبادر بنشر فيديو لرضا عبد العال يؤكد من خلاله عدم معرفتة مقلب رامز قبل الحلقة وأنه لا يملك أي حساب عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.