بعدة طرق مختلفة.. كيف تشاهد بطولة أمم إفريقيا في المنزل؟

الاحد 19 مايو 2019 | 12:49 مساءً
كتب : أحمد عصام

يترقب عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان، انطلاق بطولة من أقوي البطولات على مستوي أنحاء العالم، وهي بطولة كأس أمم إفريقيا 2019، وهي بمثابة ثالث أقوي بطولة في العالم، بعد كأس العالم وبطولة أمم أوروبا.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة أمم إفريقيا 2019، في مصر، خلال الفترة من 21 يونيو وحتي 19 يوليو المقبلين، بمشاركة 24 منتخب لأول مرة تاريخ البطولة، والتي فازت باستضافتها مصر بعد منافسة مع جنوب أفريقيا عقب سحب التنظيم من الكاميرون.

ويمكن مشاهدة بطولة أمم إفريقيا عبر طريقتان، وهم:

الطريق الأولي

القنوات المشفرة: تمتلك شبكة قنوات "بي إن سبورتس"، حقوق بث البطولات الإفريقية، حصريًا عبر قنواتها حيث يمكن متابعة البطولة عبر شاشتها عند طريق الاشتراك مع القناة واستقبال بثها.

الطريقة الثانية:

قامت الهيئة الوطنية للإعلام باتفاق مشترك مع مجموعة إعلام المصريين، من خلال بروتوكول تعاون، بإنشاء قناة "تايم سبورت".

وأكدت الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين ان قناة تايم سبورت ستنقل جميع مباريات البطولة عبر التردد الأرضي فقط، وان قناة تايم سبورت لا يوجد لها تردد عبر النايل سات.

تستعد الشركة المصرية للقنوات الفضائية "CNE"، إحدى الشركات المملوكة للهيئة الوطنية للإعلام؛ لطرح أجهزة البث الأرضي الرقمي للشعب المصري من خلال المقرات الرسمية والمعتمدة له؛ لتساعد هذه الأجهزة الرقمية في مشاهدة القناة الجديدة للهيئة بأعلى جودة ممكنة.

كما يمكن الحصول على "فلاشة" يتم إضافتها لأجهزة الحاسبات الآلية العادة والمحمولة لالتقاط شارة البث الأرضي الرقمي لأحدث القنوات الأرضية للهيئة الوطنية للإعلام.

  https://www.facebook.com/Maspero.eg/videos/415166326002702/

 

اقرأ أيضا